الجمعة 20 أبريل 2018 م - ٤ شعبان ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الطيران العُماني يحصل على جائزتين في حفل توزيع جوائز السـفر العالمية
الطيران العُماني يحصل على جائزتين في حفل توزيع جوائز السـفر العالمية

الطيران العُماني يحصل على جائزتين في حفل توزيع جوائز السـفر العالمية

مسقط ـ « الوطن»:
حصل الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، على لقب شركة الطيران الأفضل عن فئة الدرجة السياحية خلال حفل جوائز السفر العالمية، وتم توزيع الجوائز خلال حفل عشاء أُقيم الأسبوع الماضي في منتجع وسبا دبليو ماريوت فو كوك إميرالد باي في فيتنام. ونال الناقل الوطني للسلطنة أيضاً في ذات الحدث جائزة الخدمة العالمية في مجال الضيافة.
وقام حمد بن محمد الحارثي، نائب الرئيس الإقليمي بالإنابة للطيران العُماني في الشرق الأقصى باستلام الجائزتين نيابة عن الطيران العماني. ولقد تكلل عام 2017 بالعديد من النجاحات والانجازات التي حققها الطيران العماني حيث حصد الناقل عدداً مهما من الجوائز من المنظمات ذائعة الصيت عالميا، بما في ذلك أربع جوائز ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية.
وفي وقت سابق من هذا العام فاز الطيران العماني بلقب شركة الطيران الأفضل عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية متقدماً على بعض من أكبر وأشهر شركات الطيران في المنطقة في كل فئة، وذلك خلال حفل فاخر أقيم لتوزيع جوائز السفر العالمية في الشرق الأوسط 2017.
من جانبه، قال المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي بالوكالة للطيران العُماني: «تعد جوائز السفر العالمية الأربع إلى جانب العديد من الجوائز الأخرى التي حققناها هذا العام بمثابة انجازات رائعة نختتم بها 2017، يذكر أن جوائز السفر العالمية مماثلة لجوائز الأوسكار في قطاع صناعة الأفلام وتعرف حول العالم كأبرز جوائز في قطاع السياحة والسفر وصناعة الضيافة، حيث تمنح تقديرا للعلامات التي تضع معايير جديدة وتتميز عن غيرها في كل قطاع. تُعد هذه الشهادات بمثابة دليل دولي على قيام الشركة بتوفير خدمات مميزة بجودة عالية والتي يواصل الناقل الوطني في تقديمها كشركة ناجحة ومستدامة. إنه لمن المُجزي للغاية أن تحظى مُنتجاتنا التي ترقى بمعاييرها العالمية وتجارب السفر الفريدة التي وضعناها بمتناول ضيوفنا في كافة الفئات بالإشادة المستمرة والتكريم.»
ولا تقتصر انجازات الطيران العُماني على تكريم خدماته المثالية فقط؛ بل كان لاستراتيجية المسؤولية الاجتماعية الخاصة بالطيران العُماني نصيب في الاشادات الدولية. وتأكيدا على الدور المتميز الذي يقوم به الطيران العُماني في دعم المجتمع فاز الناقل مؤخراً بجائزة Pay it Forward المرموقة والمقدمة من قبل مجلة باكس إنترناشونال نظير مبادرة الطيران العماني تجاه تيسير.
أيضاً من بين الجوائز التي حققها الناقل مؤخراً لقب أفضل شركة طيران في آسيا بحسب مجلة السفر الرائدة ‘NOW Travel Asia’ إلى جانب فوز الطيران العماني والسوق الحرة مسقط بجائزة أفضل سوق تجزئة على متن الطائرة لعام 2017.

إلى الأعلى