السبت 23 يونيو 2018 م - ٩ شوال ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / اتحاد الهوكي يعقد مؤتمرا صحفيا للكشف عن استعدادات السيب والنصر
اتحاد الهوكي يعقد مؤتمرا صحفيا للكشف عن استعدادات السيب والنصر

اتحاد الهوكي يعقد مؤتمرا صحفيا للكشف عن استعدادات السيب والنصر

تحضيرا لنهائي كأس جلالته للهوكي
مسقط ـ العمانية : عقد الاتحاد العماني للهوكي أمس مؤتمرا صحفيا بين طرفي نهائي كأس جلالة السلطان للهوكي لموسم 2017، الذي سيجمع نادي النصر ونادي السيب حضر المؤتمر الدكتور خميس بن سالم الرحبي أمين سر الاتحاد العماني للهوكي ومحمد العويني المشرف الفني بالاتحاد وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والجهازين الفني والإداري للفريقين.
في بداية المؤتمر الصحفي رحب الدكتور خميس بن سالم الرحبي أمين سر الاتحاد العماني للهوكي بالحضور في المؤتمر الصحفي الذي يعقد لأول مرة لنهائي كاس جلالته للهوكي بهدف الكشف عن استعدادات الفريقين للمباراة النهائية، والمعنويات والخطط التي سيدخل بها الفريقان.
وأكد محمد بن عبدالله البطراني مدرب نادي النصر عن جاهزية فريقه لمباراة السيب .. مشيرا الى ان فريق نادي النصر متواجد بقوة في هذه النسخة بعد التعثر في الموسم الماضي عن الوصول للمباراة النهائية.واضاف مدرب نادي النصر ان الفريق جاهز للمواجهة والوصول للهدف الرئيسي وهو الظفر بالكاس الغالي الذي يحمل اسم مولانا حفظه الله ورعاه، والجميع يقف خلف الفريق من إدارة وجماهير ولاعبين موضحا ان كل مباراة يعتبرها بطولة في حد ذاتها مع احترامنا الكبير للمنافس فريق السيب الذي يعتبر من الفرق الكبيرة والعريقة في لعبة الهوكي وتعلمنا منه في عقد التسغعيات الكثير التي اسهمت بعدها في تطور مستوى فريقنا وتمكنه من حصد الألقاب، مؤكدا أن الكأس طموح مشروع لكل فريق، وفريقي قدم مستويات ثابتة ومتطوره هذا الموسم والعزم متواصل في لقاء الختام، وقد اعددنا العدة للمواجهة الختامية.
وقال المدرب اسامة حسنين مدرب نادي السيب: الحمد لله أنهينا الأدوار الأولى والمربع الذهبي بنجاح، حيث اخضعنا بعدها الفريق لراحة لمدة يومين، ليتجمع بعدها في معسكر مغلق حتى يوم المباراة المرتقب حيث نتدرب في بعض الأيام لفترتين صباحية ومسائية، وذلك لإكمال الجاهزية وإعداد الفريق بشكل مثالي يمكنه من تقديم المستوى الذي يؤهله لخطف الكأس الغالية.
واضاف ان الفريق يمتلك خبرات جيدة في نهائي الكأس ومعظم اللاعبين تواجدوا في النهائي خلال الثلاث نسخ الماضية وحققنا العام الماضي كأس جلالته بعد الفوز على بوشر.
وأوضح بان الفريق بكامل عناصره ولا توجد اية إصابات في صفوف الفريق، واللاعبون يطموحون أن يكونوا ضمن التشكيلة الأساسية وذلك للعب المباراة وبالتالي أخذ نصيبهم في تقديم مهاراتهم وخبراتهم في الملعب وان يكونوا طرفا في تحقيق الفوز.

إلى الأعلى