الثلاثاء 30 مايو 2017 م - ٤ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / الأرجنتين إلى نصف النهائي ونيمار يخرج للإصابة

الأرجنتين إلى نصف النهائي ونيمار يخرج للإصابة

برازيليا ـ وكالات: تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى الدور نصف النهائي من مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم لأول مرة منذ 24 عاما وذلك بعد فوزه أمس على نظيره البلجيكي بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على استاد “ناسيول ماني جارينشا” في برازيليا فيما خرج اللاعب البرازيلي نيمار من النهائيات بعد إصابته في العمود الفقري في مباراة أمس الأول.
وأحرزت الأرجنتين هدف المباراة عن طريق هيجواين الذي رفع رصيده الى خمسة أهداف في كأس العالم بعد ثلاثيته في مرمى كوريا الجنوبية وهزه شباك المكسيك في جنوب افريقيا 2010.
إلى ذلك تحسر الهداف البرازيلي نيمار الذي سيغيب حتى نهاية المونديال الحالي بسبب كسر في إحدى فقرات ظهره على ضياع حلم مشاركته في نهائي كأس العالم لكرة القدم.
وقال نيمار في حديث لموقع الاتحاد البرازيلي: “لقد سرقوا مني حلم خوض نهائي كأس العالم، لكن حلم إحراز لقب بطولة العالم لم ينته بعد”.
وأضاف لاعب برشلونة الأسباني الذي بدا “هادئا وواثقا” بحسب الاتحاد البرازيلي: “تبقى مباراتان وأنا متأكد من أن رفاقي سيقدمون كل ما في وسعهم لحمل هذه الكأس”.
وتعرض نيمار الى ضربة بركبة المدافع الكولومبي خوان تسونيجا في الدقائق الأخيرة من مباراة المنتخبين في الدور ربع النهائي الجمعة، وأصيب بكسر في الفقرة القطنية الثالثة في ظهره سيحرمه من مواصلة المشوار في العرس العالمي.
وغادر نيمار مقر إقامة سيليساو في تيريسوبوليس على متن طوافة وذلك ليرتاح إلى جانب عائلته.

إلى الأعلى