الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م - ١٤ صفر ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الأولى / استعراض مخرجات (عمان بلوكتشين)

استعراض مخرجات (عمان بلوكتشين)

مسقط ـ العمانية:
عقد نادي سلسلة الكتل (البلوكتشين) أمس لقاءه الأول تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد الأمين العام المساعد للاتصالات بمجلس البحث العلمي الرئيس الفخري للنادي ، والذي يأتي بعد شهر من الإعلان عن تأسيسه ضمن مجريات ندوة سلسلة الكتل (البلوكتشين) التي عقدت في نوفمبر الماضي.
وتم خلال اللقاء ـ الذي نظمته وزارة الخارجية وصندوق الاحتياطي العام للدولة ـ استعراض الابتكار الدولي المفتوح ودبلوماسية العلوم والتكنولوجيا ـ بلوكتشين. كما تم خلال اللقاء تقديم عرض مفصل لمخرجات وتوصيات ندوة (عمان بلوكتشين) وعرض تقديمي آخر عن شركة (بلوكتشين) للحلول والخدمات.
حضر اللقاء ـ الذي أقيم بالنادي الدبلوماسي بحي السفارات ـ عدد من أصحاب السعادة والمكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وعدد كبير من الأعضاء والأكاديميين ورواد الأعمال والمهتمين بمجال (البلوكتشين).
يذكر أن إشهار نادي سلسلة الكتل (البلوكتشين) الذي تم الإعلان عنه في مجريات ندوة سلسلة الكتل جاء ليكون حاضنة لكل المهتمين والمتعاملين مع البلوكتشين والتكنولوجيا المالية، إضافة إلى الإعلان عن إنشاء شركة عمانية متخصصة في تطوير وجلب وتوطين تقنية (البلوكتشين) في السلطنة.

إلى الأعلى