الأربعاء 18 يوليو 2018 م - ٥ ذي القعدة ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / حمراء الدروع تستضيف الأمسية الشعرية النسائية
حمراء الدروع تستضيف الأمسية الشعرية النسائية

حمراء الدروع تستضيف الأمسية الشعرية النسائية

كتب ـ محمد بن سعيد العلوي:
ضمن فعاليات مهرجان المزاينة الرابع بنيابة مراء الدروع بولاية عبري اقيمت أمسية شعرية نسائية خصصت للنساء حيث أقيمت الأمسية تحت رعاية عائشة بنت أحمد بن سويدان البلوشية مستشارة وزيرة التربية والتعليم للمدارس الخاصة بحضور عائشة بنت سالم البلوشية عضوة المجلس البلدي والشاعرة حصة البادية عضوة هيئة التدريس بكلية العلوم التطبيقية بعبري عضوة لجنة حقوق الانسان والشاعرة «بزغة النور».
وقد اشتملت الأمسية على عدد من الفعاليات والبرامج إلى جانب القرية التراثية حيث اشتملت الأمسية على جولة في أروقة القرية التراثية التي تضم الصناعات الحرفية والتقليدية حيث تجولت راعية الحفل في القرية وتعرفت على الصناعات والحرف التقليدية التي تجسد البيئة البدوية الى جانب الصناعات الأخرى .
بعد ذلك بدأت الأمسية الشعرية التي اشتملت على مجموعة من الفقرات والقصائد الشعرية والعروض الطلابية لمدرسة السليف بعبري للتعليم الأساسي.
بعد ذلك قدمت كل من الشاعرات عددا من القصائد الشعرية، البداية كانت مع الشاعرة حصة البادية ثم القت الشاعرة بزغة النور مجموعة من القصائد الشعرية وقدمت الشاعرة الناشئة ابتهال الدرعية قصائد منوعة بعد ذلك قامت راعية المناسبة بتكريم المساهمات والمشاركات في هذا المهرجان.

إلى الأعلى