الأحد 28 مايو 2017 م - ١ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / تتويج فريق شباب نخل بكأس شجع فريقك
تتويج فريق شباب نخل بكأس شجع فريقك

تتويج فريق شباب نخل بكأس شجع فريقك

نخل: من سيف بن خلفان الكندي
اسدل الستار مساء أمس الأول بملعب فريق النصر الرياضي بولاية وادي المعاول على منافسات بطولة شجع فريقك 2014م لفرق ولاية نخل التي تشرف عليها وزارة الشؤون الرياضية وتنظمها اللجنة الشبابية بولاية نخل. وقد أقيمت المباراة النهائية تحت رعاية يعقوب بن صالح العبيداني عضو المجلس البلدي وجمع اللقاء بين فريقي نسور العروبة وشباب نخل الرياضي. وانطلقت المباراة وسط حضور جماهيري كبير.
بداية المباراة خلت من التحفظ الذي غالبا ما يطغى على المباريات النهائية وبعد هجمات متبادلة من الفريقين يتوغل مهاجم نسور العروبة داخل منطقة الجزاء ويمرر كرة عرضية يوقفها مدافع شباب نخل بيده ليحتسب الحكم ضربة جزاء يحرز منها مازن الهطالي الهدف الأول لنسور العروبة في الدقيقة الثانية والعشرين. حاول بعدها شباب نخل العودة للمباراة وهو ما تحقق لهم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول إثر عرقلة مهاجمه داخل منطقة الجزاء ليحرز منها اللاعب محمد السيابي الهدف الأول لشباب نخل لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين. وفيما أخذ الفريقان قسطا من الراحة بين الشوطين قامت اللجنة الشبابية بإجراء القرعة لتحديد فريقى المركز الثالث والرابع بحضور كل من أحمد بن سيف الحضرمي رئيس فريق النجوم وزاهر بن خصيف الحراصي رئيس فريق الكرامة حيث أسفرت القرعة عن حصول الكرامة على المركز الثالث والنجوم على المركز الرابع. بعدها انطلق الشوط الثاني ببداية قوية من شباب نخل وبعد خمس دقائق فقط يتقدم شباب نخل بهدف ثان عن طريق كابتن الفريق سمير الريامي.
وحول المباراة قال المهندس سليمان الجابري رئيس اللجنة الشبابية بنخل، لقد بذل الفريقان جهدا مضنيا ولعبا بروح عالية من الحماس، وفي الشوط الثاني حاول نسور العروبة جاهدا العودة للمباراة لكنه لم يوفق بذلك رغم العدد الكبير من الفرص في آخر خمس دقائق من المباراة ليطلق الحكم بعدها نهاية المباراة معلنا شباب نخلا بطلا لكأس شجع فريقك 2014م فيما حل فريق النسور وصيفا له.

إلى الأعلى