Alwatan Newspaper

اضغط '.$print_text.'هنا للطباعة

الإعلان عن الفائزين بجائزة سفراء عمان في نسختها الثالثة

07

مسقط – الوطن :
تصوير حسين المقبالي :
أعلن المجلس الاستشاري الطلابي العماني بالمملكة المتحدة أمس عن الفائزين في النسخة الثالثة لجائزة سفراء عمان للعام 2017م بكافة مجالاتها خلال الحفل الختامي للجائزة والذي أقيم بقاعة المحاضرات بديوان عام وزارة التعليم العالي بمرتفعات المطار .
رعى الحفل سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي أمين عام مجلس التعليم بحضور عدد من المهتمين والمختصين بقطاع التعليم العالي والشباب.
وتنقسم الجائزة إلى قسمين رئيسيين هما فئة مسابقة الجمعيات الطلابية وتشمل الجائزة الرئيسية لأفضل ثلاث جمعيات طلابية بالخارج ، وجائزة أفضل الأعمال والأنشطة الفنية والثقافية والعلمية لعام 2017م ، وجائزة أفضل تغطية إعلامية لعام 2017م ، وجائزة تصويت الجمهور للعام 2017م ،بينما تشمل فئة مسابقة الإنجازات الفردية ثلاثة فروع رئيسية هي جائزة أفضل المشاريع العلمية المتميزة وجائزة أفضل المواهب الفنية والأدبية وجائزة أفضل المبادرات التطوعية وقد تم تدشين النسخة الثالثة للجائزة في حلتها وتقسيماتها الجديدة في شهر يوليو 2017م.
جدير بالذكر أن الجائزة هي الأولى من نوعها للطلبة العمانيين الدارسين خارج السلطنة في كافة دول الابتعاث ، أسس الجائزة المجلس الاستشاري الطلابي العماني بالمملكة المتحدة ، وانطلقت رسمياً في نسختها الأولى في العام 2015م بدعم عددٍ من المؤسسات الحكومية والخاصة وبالتعاون مع وزارة التعليم العالي واللجنة الوطنية للشباب.
وتهدف إلى نشر ثقافة الإجادة بين الجمعيات الطلابية العمانية في بلدان الابتعاث وكذلك تشجيع وتكريم المبدعين وأصحاب الإنجازات من الطلبة المبتعثين في مجال البحث العلمي والابتكار والأنشطة الفنية والثقافية بكافة مجالاتها.


تاريخ النشر: 4 يناير,2018

المقالة مطبوعة من جريدة الوطن : http://alwatan.com

رابط المقالة الأصلية: http://alwatan.com/details/236367

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الوطن © 2014