السبت 19 أغسطس 2017 م - ٢٦ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / العمانية لنقل الكهرباء تتصدر المجموعة الثانية

العمانية لنقل الكهرباء تتصدر المجموعة الثانية

متابعة ـ محمد البلوشي :
عزز فريق الشركة العمانية لنقل الكهرباء صدارته للمجموعة الثانية فى بطولة الكهرباء بالسلطنة بعد أن رفع رصيده إلى تسع نقاط ليتصدر مجموعته في أقوى هجوم ودفاع يتميز به الفريق.
النقاط الثلاث الأخيرة للفريق جاءت بعد فوزه يوم أمس الأول على فريق موت ماكدونالد بهدف لاعبه أحمد البلوشي، وبذلك ضمن الفريق مؤقتا تأهله للدور الثاني من بطولة الدورة الرمضانية لقطاع الكهرباء والتي تنظمها شركة الغبرة للطاقة والتحلية بمشاركة شركات الطاقة بالسلطنة وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة.
أما في اللقاء الثاني في المجموعة فقد تمكن فريق شركة مسقط لتوزيع الكهرباء (أ) من جمع أولى نقاطه في المجموعة بفوزه بثلاثية على فريق بنك عمان العربي مقابل هدف واحد وذلك في لقاء سجل فيه لاعب فريق مسقط أحمد المعمري ثلاثية فيما سجل لفريق بنك عمان العربي لاعبه مهند الرئيسي.
وقد شهدت لقاءات المجموعة الثانية في إسبوعه الثاني إشهار خمس بطاقات صفراء ذهبت لفيصل النعماني وسعيد الجابري من فريق موت مالكدونالد ومسند الغافري من فريق الشركة العمانية لنقل الكهرباء ومصطفى المعمري من فريق شركة مسقط لتوزيع الكهرباء ورضا اللواتي من فريق بنك عمان العربي.
وأكد مراقبون بأن لقاءات المجموعة الثانية في البطولة إزدات حماسا بعد أن أصبحت أربع فرق تتنافس على بطاقتي التأهل للدور الثاني، مما يزيد حدة اللقاءات من خلال تقديم مستوى فني مميز وتحقيق نتائح إيجابية.
وتستمر لقاءات المجموعة الثانية اليوم، حيث يسعى فريق شركة مسقط لتوزيع الكهرباء (أ) لتعزيز فرص التأهل للدور الثاني من خلال لقائه بفريق شركة موط مالكدونالد. وسيعمل فريق مسقط من خطف النقاط الثلاث، فيما سيراهن فريق موط ماكدونالد للخروج بأول نقاطه في المجموعة.
أما اللقاء الثاني فسيكون من أقوى لقاءات المجموعة، حين سيلاقي فريق الشركة العمانية لنقل الكهرباء صاحب التسع نقاط بوصيفه شركة حيا للمياه صاحب الست نقاط في لقاء لن يقبل القسمة على إثنين، وتعد من اللقاءات المهمة للفريقين.

إلى الأعلى