الجمعة 25 مايو 2018 م - ٩ رمضان ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / كيا تعلن اسم الفائز برحلة شاملة لميلبورن لمشاهدة بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

كيا تعلن اسم الفائز برحلة شاملة لميلبورن لمشاهدة بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

باعتبارها أقدم الرعاة لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أتاحت كيا لزبائنها في السلطنة فرصة للاستمتاع بمشاهدة بطولة أستراليا المفتوحة للتنس للعام 2018 من الملعب وذلك ضمن العرض الذي قدمته لهم في الفترة ما بين السادس إلى الثلاثين من نوفمبر الماضي. حيث حصل كل من اشترى سيارة كيا أو قام بتجربة قيادة إحدى سياراتها الجديدة خلال الفترة المذكورة على قسيمة لدخول السحب على رحلة مدفوعة التكاليف لشخصين إلى أستراليا لمشاهدة البطولة هناك، وقد أجري السحب مؤخرا، وفاز فيه نيشاد حميد الذي حصل على الرحلة المدفوعة بالكامل برفقة شخص آخر. وكشريك رئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أدت كيا موتورز دورًا محوريًّا في دعم اللاعبين والترويج لنمو التنس حول العالم منذ عام 2002. وخلال الأعوام الخمسة عشر الماضية، قطع أسطول كيا من السيارات ما يقرب من خمسة ملايين كيلو متر خلال عشرات الآلاف من الرحلات في نقل الأبطال ومرافقيهم على حد سواء بمنتهى الراحة والأمان. وتقوم كيا بتوريد أكثر من 100 سيارة للبطولة الرسمية في كل عام من أجل نقل اللاعبين والحكام وكبار الزوار بطريقة آمنة. علاوة على ذلك تقدم كيا عددًا من الفعاليات للمشجعين ومحبي هذه البطولة داخل حديقة ملبورن حيث تقوم كيا بتقديم جائزة لأفضل مشجع يوميًّا وأفضل مشجع في البطولة بزيادة الحماس والإثارة بين الجماهير.
وتقدم كيا تشكيلة واسعة من السيارات التي تلائم كافة الاحتياجات والمتطلبات، ويدعم هذه التشكيلة عناية مميزة بعد البيع وخدمة تشبه عناية الأسرة. وأصبح العديد من الزبائن يمتلكون سيارات كيا لما تحويه من أحدث التجهيزات وأكثرها تطورًا، خاصة بعد أن أصبحت كيا هي القوة المحركة باتجاه التطوير والتغيير في صناعة السيارات حول العالم، وأصبح شعارها القدرة على الإدهاش يمثل التزامًا راسخًا منها بجعل قيادة السيارات تجربة ممتعة لا تنسى. وتتوافر كيا في السلطنة من خلال تشكيلة متكاملة من سيارات الصالون والعائلية والرياضية متعددة الاستخدامات ورباعية الدفع بدءًا من بيكانتو وحتى كوريس. وتشتهر كيا اليوم بطرازاتها عالمية المستوى الرفيقة بالبيئة، وقد اختارت إنتربراند علامة كيا من بين أفضل 50 علامة صديقة للبيئة في العالم، حيث يتم تزويد سياراتها بمحركات عالية الكفاءة بوضعية القيادة البيئية المعززة لكفاءة استهلاك الوقود، كما حازت كيا على تصنيف 5 نجوم في السلامة عند التصادم من عدة هيئات حول العالم. وكانت كيا موتورز كوربوريشن- المصنعة لأجود السيارات المصممة لأصحاب القلوب الشابة- قد تأسست في عام 1944، وبذلك فإنها تُعد أقدم صانعي السيارات في كوريا. ويمثل شعار كيا «القدرة على الإدهاش» التزام الشركة العالمي بتخطي توقعات الزبائن من خلال الابتكار الدائم في صناعة السيارات، ولا عجب بعد كل هذا أن تكون كيا أسرع علامات السيارات نموًا في العالم، وتهدف لأن تكون إحدى علامات السيارات الأساسية في العالم. وتنتج مراكز تصنيع وتجميع كيا البالغ عددها 10 مراكز والموجودة في 5 دول ما يزيد على ثلاثة ملايين سيارة سنويًّا يتم بيعها وخدمتها عبر شبكة من الموزعين والتجار تغطي 150 دولة،
ويعمل لدى كيا اليوم ما يزيد على 49.000 موظَف وتبلغ عوائدها السنوية أكثر من 45 مليار دولار أميركي. وكيا هي الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس والشريك الرسمي للفيفا وبطولات كأس العالم، كما أن نجمها في تصاعد مستمر في السلطنة بفضل ما تقدمه لزبائنها من خدمات ومنتجات تجعل من كل مرة قيادة تجربة خاصة وفريدة من نوعها، ولهذا فإن كيا تخطو من نجاح إلى نجاح ومن إنجاز لآخر من خلال المستويات العالمية في سياراتها المتنوعة والتصميمات الجذَّابة والقيمة العالية مقابل المال ومزجها الرائع بين جماليات صناعة السيارات العالمية من جانب والمتطلبات المحلية للمناطق المختلفة من جانب آخر.
وفي السلطنة تقدِّم شركة الاعتماد الدولية للسيارات- موزع كيا – تجربة امتلاك فريدة للزبائن من خلال المزايا الممتازة للمنتجات ودعم ما بعد البيع عبر العديد من المنشآت المتكاملة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد للوصول برضاء الزبائن لأعلى المستويات ولتجعل من كل ميل على الطريق أميالاً من السعادة وراحة البال للزبائن، وقد حصلت شركة الاعتماد الدولية للسيارات على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل موزع لسيارات كيا على مستوى العالم، كما حصلت على جائزة «الشراكة الجيدة» وجائزة» العناية التي تشبه عناية الأسرة» في مجال الخدمة، وجائزة كيا «للموزع المتميز».
واستحقت الشركة أيضًا الحصول على جائزة كيا للتميز العام والأداء الرائع من بين موزعي كيا حول العالم، كما منحت كيا موتورز شركة الاعتماد الدولية للسيارات جائزة» المبيعات العالمية للتميز في رضا الزبائن لعام 2016». ■

إلى الأعلى