السبت 26 مايو 2018 م - ١٠ رمضان ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الأولى / تكريم الفائزين بجائزة ريادة الأعمال
تكريم الفائزين بجائزة ريادة الأعمال

تكريم الفائزين بجائزة ريادة الأعمال

كتب ـ عبدالعزيز الزدجالي:
بتكليف من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- رعى معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي وزير العدل احتفال اللجنة الرئيسية لجائزة ريادة الأعمال مساء أمس بتكريم الفائزين بالنسخة الثالثة من الجائزة والذين بلغ عددهم 13 فائزا بواقع 3 فائزين عن جائزة الريادة، و 8 فائزين عن فئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، و فائزين عن فئة الداعمين لريادة الأعمال، فيما حجبت اللجنة الفوز في 3 جوائز لعدم استيفاء المشروعات المترشحة لمعايير التميّز التي وضعتها الجائزة وهي أفضل مبادرة تطويرية، و أفضل دعم من جهة حكومية، و أفضل مؤسسة صغيرة في القطاع الصناعي.
وتهدف الجائزة إلى تعزيز ثقافة التعاون والمشاركة بين كافة فئات المجتمع أفرادا ومؤسسات لدعم رواد الأعمال ومساندتهم للنجاح لما له من أثر عظيم على المجتمع والاقتصاد الوطني.
واستقطبت النسخة الثالثة من جائزة ريادة الأعمال 398 طلبا للمشاركة في فئاتها المختلفة من كافة القطاعات الخدمية والتجارية والصناعية. وعكست تلك الطلبات ارتفاعا ملحوظا في مستوى وعي المترشحين بأهمية البيانات المطلوبة لاستكمال عملية التسجيل والقبول. كما تعدّ المبادرات التي شارك بها القطاعان الحكومي والخاص دليلا على الجدية والالتزام بدعم وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وإدراكا لأهميتها في تحقيق الأهداف الوطنية.

إلى الأعلى