السبت 17 نوفمبر 2018 م - ٩ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الأربعاء القادم .. اجتماع الجمعية العمومية العادية للغرفة

الأربعاء القادم .. اجتماع الجمعية العمومية العادية للغرفة

مسقط ـ (الوطن):
تعقد غرفة تجارة وصناعة عمان يوم الأربعاء القادم اجتماع الجمعية العمومية العادية للغرفة، وذلك استنادا لنص المادة (19) من نظام الغرفة الصادر بالمرسوم السلطاني (45/2017) في شأن وجوب دعوة الجمعية إلى اجتماع عادي مرة على الأقل في السنة.
ودعا سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة أعضاء الجمعية المسددين للرسم السنوي المقرر لعضويتها لحضور اجتماع الجمعية العادية، والذي سيعقد في بمقر الغرفة الرئيسي بروي.
وسيناقش الاجتماع التقرير السنوي عن أعمال الغرفة، بالإضافة إلى تقرير مراقب الحسابات عن السنوات المالية المنتهية (2013 – 2014 – 2015 – 2016) والموافقة عليها، والنظر في اقتراحات أعضاء الجمعية المقدمة إلى المجلس.
ووفقا لنظام الغرفة يمثل العضو في اجتماع الجمعية (المالك أو الشريك المفوض منفردا أو المدير المفوض منفردا)، وذلك طبقا لبيانات التسجيل التجاري، ولكل عضو صوت واحد، ولا يجوز التوكيل أو التفويض في الحضور أو التصويت في اجتماع الجمعية.
وفي حالة عدم تحقق النصاب القانوني للاجتماع الأول سيكون الاجتماع الثاني يوم الخميس الموافق 25 من يناير الحالي، في تمام الساعة الرابعة عصرا بالمقر الرئيسي للغرفة، علما بأن تقرير مراقب الحسابات عن الأعوام المشار إليها متوفرة في مقر الغرفة وفروعها.

إلى الأعلى