الإثنين 24 أبريل 2017 م - ٢٦ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / ممثلا للكرة الخليجية والعربية .. المنتخب الجامعي يطير إلى اسبانيا للمشاركة في كأس العالم
ممثلا للكرة الخليجية والعربية .. المنتخب الجامعي يطير إلى اسبانيا للمشاركة في كأس العالم

ممثلا للكرة الخليجية والعربية .. المنتخب الجامعي يطير إلى اسبانيا للمشاركة في كأس العالم

غادرت يوم أمس بعثة المنتخب الوطني الجامعي متوجهة الى أسبانيا للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات التي تقام بمدينة ملقا خلال الفترة من ١١ الى ٢١ يوليو الجاري بمشاركة ٣٢ منتخبا من العالم.
يترأس الوفد الدكتور سالم بن خميس العريمي رئيس اللجنة العمانية للرياضة الجامعية ومعه محمد البحراني نائب رئيس الوفد ويرافق الوفد سالم الحبسي المسؤول الاعلامي للبعثة.
ويشارك المنتخب في كأس العالم ضمن المجموعة التي تضم حامل اللقب منتخب روسيا ومعه منتخب أوزباكستان، حيث يقود المنتخب المدرب سامي اليوسفي الذي اختير كأفضل مدرب للصالات في السلطنة ويساعده عثمان العنبوري
ومدير البعثه علي المعولي ومدير المنتخب علي المعولي ولاعبين هم: عمار البوسعيدي وعمر الحسني و علي بيت سعيد وجمعه الجامعي وهشام الوهيبي وخلفان المعولي ونصر الوهيبي و أنور السيابي وهيثم العبري
وسامر البلوشي وجعفر البلوشي وسهيل الهميمي و منصور الهادي
وكان المنتخب قد استعد بتدريب في فترتين صباحية ومسائية وتم اختيار اللاعبين من بطولة الجامعات الاخيره.. حيث لعب المنتخب 6 مباريات وديه وفاز في جميعها.
وتعتبر هذه المشاركه الثالثة للمنتخب حيث كانت اول مشاركه له في كأس العالم 2010 في صربيا
فيما كانت المشاركة الثانيه في البرتغال2012.. حيث تم تصنيف المنتخب الجامعي الوطني كأفضل المنتخبات العربية والخليجية مشاركة في كأس العالم.

إلى الأعلى