الخميس 24 مايو 2018 م - ٨ رمضان ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / اختتام النسخة الخامسة من بطولة السيد قيس بنادي غلا للجولف
اختتام النسخة الخامسة من بطولة السيد قيس بنادي غلا للجولف

اختتام النسخة الخامسة من بطولة السيد قيس بنادي غلا للجولف

بمشاركة 124 لاعبا ولاعبة
اختتم نادي غلا للجولف فعاليات النسخة الخامسة من البطولة الاحتفائية التي أُقيمت تخليداً لذكرى صاحب السمو السيد قيس بن طارق آل سعيد رحمه الله، ولإسهاماته في النهوض بلعبة الجولف في السلطنة. وقد شهدت البطولة مشاركة واسعة من 134 لاعبا ولاعبة من مختلف الجنسيات وحضرها كل من صاحب السمو السيد عزان بن قيس آل سعيد و صاحب السمو السيد سامي بن قيس آل سعيد. وفي ختام البطولة تُوّج اللاعب فايز محمد فياض بلقب البطولة بعد أداء استثنائي.
وفي حفل ختام البطولة الذي رعاه صاحب السمو السيد عزان بن قيس آل سعيد، تُوج اللاعب فايز محمد فياض بالمركز الأول بعد أن حصل على مجموع 42 نقطة، وحاز اللاعب أحمد رشدان على المركز الثاني بـ 41 نقطة، فيما حلّ اللاعب حسن با عبود في المركز الثالث بمجموع 41 نقطة كذلك. أما جائزة أطول ضربة في الحفرة الثامنة عشر فقد حاز عليها بدر العامري عن فئة الرجال، و جميلة داود عن فئة النساء. وفي المسابقات الجانبية فاز كل من فوزي عدنان، و جميلة داود، و جيمي بليسديل، و ماجد الطوقي بمسابقة أقرب الضربات إلى الحفرة. وتخلّل حفل توزيع الجوائز كلمة ألقاها ستيف بلي، كابتن نادي غلا للجولف، سلط من خلالها الضوء على نمو الإقبال على لعبة الجولف في السلطنة والدور الفاعل لبطولة السيد قيس في ذلك.
وفي هذا السياق قال ليون ساسن، المدير العام لمؤسسة جولف وورلد: “شهدت البطولة أداءً مميزا من جميع المشاركين الذين اجتمعوا لتكريم ذكرى صاحب السمو السيد قيس بن طارق آل سعيد. ويعكس هذا الإقبال على البطولة الدور الفاعل للسيد قيس رحمه الله في تشكيل ملامح لعبة الجولف في السلطنة. وأتقدم بجزيل الشكر لصاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد لإطلاقه هذه البطولة ودعمها كما أشكر جميع اللاعبين والحضور، وأبارك للفائزين وأهنئهم على الأداء المتميز”.

إلى الأعلى