الأحد 25 فبراير 2018 م - ٩ جمادي الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / الشؤون الرياضية بالداخلية تستعد لانطلاقة المرحلة الثانية لمسابقة الأندية للإبداعات الشبابية
الشؤون الرياضية بالداخلية تستعد لانطلاقة المرحلة الثانية لمسابقة الأندية للإبداعات الشبابية

الشؤون الرياضية بالداخلية تستعد لانطلاقة المرحلة الثانية لمسابقة الأندية للإبداعات الشبابية

نـزوى ـ من سالم بن عبدالله السالمي:
تستعد دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الداخلية لانطلاقة المرحلة الثانية من مسابقة الأندية للإبداعات الشبابية والتي سوف تشارك فيها كافة أندية المحافظة بعد أن تم الانتهاء من المرحلة الأولى للمسابقة على ان تستأنف المرحلة الثانية في مطلع شهر فبراير 2018م بالمشاركة مع محافظة الوسطى والتي يتنافس فيها الأندية في مجالات الفئة الأولى من عمر 10/ 15 سنة (الخطابة – الالقاء الشعري – الشطرنج ) الفئة الثانية من عمر 16/30 سنه ( الخطابة – الالقاء الشعري – الشعر الفصيح – فن الشلة – المسرح – التعليق الرياضي – الإخراج السينمائي) ، أما المجالات (التصميم الرقمي الفئتين – الرسم – الخط العربي – التصوير الضوئي) سيتم تقيمها على مستوى السلطنة من قبل اللجنة الرئيسية للمسابقة.
الاجتماع التنسيقي
وقد عقد بمقر دائرة الشؤون الرياضية بالداخلية اجتماعا موسعا ضم ممثلي الأندية واللجان الشبابية بمحافظة الداخلية ونادي الوسطى برئاسة يونس بن أيوب الحراصي رئيس فريق عمل بالمحافظة تم خلاله مناقشة المقترحات وآليات التنظيم للمرحلة الثانية كما تطرق ممثلي الأندية واللجان الشبابية إلى بعض التساؤلات التي بدورها ترفع من جوده المسابقة كذلك تم الاتفاق على إقامة منافسات المرحلة الثانية في قاعتي الشهباء والمشارق بجامعة نـزوى حيث ستكون الجامعة شريكا داعما للمسابقة وفي إنجاح الفعاليات خلال المرحلة الثانية على مستوى المحافظة.
كما وجه رئيس فريق العمل ممثلي الأندية واللجان الشبابية بضرورة مراعاة شروط المسابقة والتقيد بها مع التقيد بالبرنامج الزمني للخطة المرسومة للمرحلة الثانية متمنيا التوفيق لكافة المتسابقين .
الجدير بالذكر أن التنافس في كافة الأندية اتى بصوره قويه مما أدى الى ظهور كوكبة من المهارات في كافة المجالات الشبابية.
نتائج الفئة الاولى والثانية
حيث اعلنت اللجنة اسماء الفائزين بالمراكز الأولى بالنسبة للمسابقات التي تم تنفيذها بأندية محافظة الداخلية حيث التالي: (نادي بهلاء) الفئة الأولى في مجال إلقاء الشعر مزن بن مزروع الهنائي وفي الشطرنج فيات إخلاص بنت خميس الهنائية وفي مجال الخطابة محمد بن أحمد العدوي ، على مستوى نادي نزوى في الفئة الاولى بمجال إلقاء الشعر محمد بن حافظ البوسعيدي وفي مجال الخطابة منال بنت سليمان السالمية وفي مجال الشطرنج الزهراء بنت ماجد الحراصية وفي الفئة الثانية في مجال الخطابة سليمان بن أحمد الشريقي وفي الشعر الفصيح سارة بنت سالم البطرانية. وفي نادي سمائل الفئة الاولى في مجال لقاء الشعر الشفاء بنت عبدالله اليعربية وفي الخطابة محمد بن سيف السيابي وفي مجال الشطرنج فيات شذى بنت عبيد السليمية . أما في نادي البشائر في مجال لقاء الشعر حمزة بن يعقوب الهاشمي و الشطرنج فيات رحيق بنت حمود الهاشمية وفي مجال الخطابة الوليد بن أحمد البوسعيدي، الفئة الثانية في مجال الشعر النبطي هلال بن علي الدرعي والخطابة محمد بن عبدالله العاصمي والشعر الفصيح حمزة بن مرهون البوسعيدي. أما في نادي الحمراء الفئة الاولى مودة بنت علي العبرية في مجال الشطرنج فتيات وهمام بن علي العبري الخطابة. أما بالنسبة نادي فنجاء فلم يتم تنفيذ المسابقات حتى الآن.

إلى الأعلى