الإثنين 17 يونيو 2019 م - ١٣ شوال ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / وفد من الناتو يزور مجلسي الدولة والشورى
وفد من الناتو يزور مجلسي الدولة والشورى

وفد من الناتو يزور مجلسي الدولة والشورى

استقبل سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى صباح أمس بمكتبه معالي الفريق الركن كريس وايت كروس آمر كلية الدفاع الوطني لحلف شمال الأطلسي (الناتو).
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية حول العديد من الموضوعات على الساحة الدولية، كما قدّم سعادة رئيس المجلس نبذة عن أعمال مجلس الشورى التشريعية والرقابية.
كما استقبلت المكرمة الدكتورة سعاد بنت محمد سليمان اللواتية نائبة رئيس مجلس الدولة أمس وفد حلف شمال الأطلسي “الناتو” الذي يزور السلطنة حاليا برئاسة آمر كلية الدفاع الوطني لحلف شمال الأطلسي ” الناتو الفريق الركن كريس وايت كروس وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالبستان.
وقد رحبت المكرمة الدكتورة نائبة رئيس المجلس في مستهل المقابلة بالوفد، متمنية أن تكلل زيارته للسلطنة بالنجاح وقدمت للوفد نبذة عن مجلس الدولة ودوره في العمل الوطني وفقا لاختصاصاته وصلاحياته في إطار دولة المؤسسات والقانون التي أرسى دعائمها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ .
جرى خلال المقابلة التطرق إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك حضر المقابلة المكرم يحيى بن رشيد آل جمعة عضو مجلس الدولة والمكرم عمربن سالم المرهون عضو مجلس الدولة والمكرمة الدكتورة وفاء بنت سالم الحراصية عضوة مجلس الدولة .

إلى الأعلى