الجمعة 15 ديسمبر 2017 م - ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الجامعي يصل ملقا للمشاركة في مونديال آسبانيا..

المنتخب الجامعي يصل ملقا للمشاركة في مونديال آسبانيا..

تدريبات حماسية استعدادا لملاقاة روسيا (حامل اللقب)

وصلت بعثة السلطنة للمنتخب الجامعي لكرة القدم لمدينة ملقا الاسبانية للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم للصالات والتي تنطلق غدا.. بمشاركة (٢٤ منتخبا) منهم (١٦ منتخبا للرجال) و(٨ منتخبات للسيدات).

ويلعب منتخبنا الوطني الجامعي ضمن مجموعة تضم منتخبات روسيا حامل اللقب وأذربيجان وروسيا البيضاء..حيث يصعد فريقين للأدوار العليا.
وسيبدأ منتخبنا الجامعي مشواره في كأس العالم يوم غد الأحد بملاقاة منتخب روسيا حامل اللقب في لقاء كبير وصعب..بينما ستكون المباراة الثانية مع منتخب أذربيجان وبعدها مع منتخب روسيا البيضاء..حيث تشهد البطولة حفل افتتاح رسمي لإعلان انطلاق البطولة وسط مشاركة عالمية كبيرة.
ويقود المنتخب في مشاركته الثالثة العالمية المدرب الوطني سامي اليوسفي الذي تم اختياره لتدريب المنتخب خلفا للمدرب عبدالله سيف الشكيري الذي قدم استقالته قبيل البطولة لظروف خاصة.
وقد أجرى المنتخب الجامعي فور وصوله لمدينة ملقا الطلابية تدريباته للحصة الاولى التي شارك فيها جميع لاعبي المنتخب (١٣ لاعبا).
ويضم الجهاز الفني سامي اليوسفي مدربا وعثمان العنبوري مساعدا وعلي المعولي اداريا للمنتخب.
ويضم المنتخب ٦ لاعبين من ذوي الخبرة سبق لهم المشاركة في البطولتين السابقتين في صربيا ٢٠١٠ وفي البرتغال ٢٠١٢..فيما تم ضخ دماء جديدة من اللاعبين الذين يشكلوا فريقا متكاملا.
وقال اليوسفي بأن لاعبي الخبرة مع الإضافات الجديدة هو فريق مزيج يمكن ان يقدم مستوى جيدا رغم ان منتخب روسيا الذي سنلعب معه في بداية المشوار منتخب صعب المراس نسعى ان نقدم أمامه مستوى مشرفا..وبعد التجريبين السابقتين كمساعد مدرب للمنتخب أسعى جاهدا لتحقيق نتائج إيجابية متقدمة في هذه المشاركة.
وكانت البعثة قد غادرت البلاد امس الاول في رحلة من مطار مسقط الى مطار الدوحة وبعدها لمطار ميونخ قبل ان تصل لمدينة ملقا حيث قضت البعثة اكثر من (١٤ ساعة).

إلى الأعلى