الأحد 25 فبراير 2018 م - ٩ جمادي الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “الخدمات الهندسية المتحدة” تفتتح مبناها الجديد بالرسيل

“الخدمات الهندسية المتحدة” تفتتح مبناها الجديد بالرسيل

مسقط ـ الوطن:

احتفلت شركة الخدمات الهندسية المتحدة، إحدى شركات مجموعة محمّد البرواني، بافتتاح مبناها الجديد الكائن في منطقة الرسيل الصناعية.
أقيم حفل الافتتاح تحت رعاية معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز وبحضور معالي محمد بن ناصر الراسبي الأمين العام لوزارة الدفاع ومجموعة من الوكلاء والسفراء ورؤساء الشركات النفطية والبنوك.
ويُعد المبنى الجديد إضافة كبيرة إلى مرافق الشركة حيث يتكون من ورشتين تم تجهيزهما بأحدث المعدات المتطورة في مجال التصنيع، بالإضافة إلى فرعي الشركة في ولاية نزوى والمنطقة الاقتصادية بالدقم. كما قامت الشركة بشراء شركة هايسبك البريطانية المتخصصة في الهندسة عالية الدقة وشركة كولرالألمانية المتخصصة في التقنيات الحديثة في مجال النفط والغاز.
وألقى المهندس سعيد بن سيف المسكري، رئيس الشركة كلمة أوضحمن خلالها أن الشركة قد حازت على عدة شهادات في مجال التصنيع وجودة الخدمة من مؤسسات محلية وعالمية من بينها شهادة الأيزو 9001:2000، وشهادة ASME و NBBI لتصنيع الأجنحة. كما منحت الشركة ترخيصًا لتصنيع الوصلات الخيطية (API) المستخدمة في قطع أنابيب النفط والغاز.
وأوضح أن للشركة باعا طويلا في خدمة شركات النفط والغاز، وقطاع الكهرباء، إضافةً إلى ذلك،يقدّم قسم الهندسة البحرية خدماته من خلال قوارب بحرية متطورة ومجهزة بأحدث التقنيات.
الجدير بالذكر أن للشركة كادرا مؤهلا من الخبراء والمختصين من ذوي الخبرات في مجال تصميم وصناعة قطع غيار الآليات الثقيلة ذات الاستخدام العسكري والمدني.

إلى الأعلى