Alwatan Newspaper

اضغط '.$print_text.'هنا للطباعة

ختام بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة الطاولة لعام 2018

07

اختتمت أمس الأول على الصالة الرياضية بوحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب، بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة الطاولة لهذا العام 2018، وذلك تحت رعاية العميد عبد الرحيم بن قاسم الفارسي مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.
وقد جاءت نتائج البطولة على النحو التالي: في مسابقة فردي فرق الرجال، حصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول فيما جاء فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالرستاق في المركز الثاني، وفريق القيادة العامة على المركز الثالث.
في مسابقة زوجي فرق الرجال، حصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول وحصد فريق وحدة شرطة مهام الرستاق على المركز الثاني وحصل فريق القيادة العامة على المركز الثالث.
وفي مسابقة فردي خروج المغلوب رجال أحرز المركز الأول الرقيب اول سعيد بن عبدالله الخروصي من قيادة شرطة المهام الخاصة وحقق المركز الثاني الشرطي ماهر بن مرهون الجابري من قيادة شرطة المهام الخاصة، وجاء في المركز الثالث الملازم اول جهاد بن موسى الريامي من القيادة العامة.
أما في مسابقة فردي فرق للفتيات أحرز المركز الأول فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل فريق إدارة موسيقى الشرطة على المركز الثاني، وجاء فريق القيادة العامة للشرطة في المركز الثالث.
وأحرزت الرقيب سماح بنت سعيد الوهيبية من قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الأول في مسابقة فردي خروج المغلوب للفتيات، وحصلت الرقيب سعيدة بنت حمد السالمية من الإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية على المركز الثاني، وجاءت اللاعبة هنادي بنت نبيل البلوشية من قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الثالث.
أدار البطولة طاقم حكام من شرطة عمان السلطانية.
وفي نهاية المناسبة قام العميد عبد الرحيم بن قاسم الفارسي مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية راعي ختام البطولة بتوزيع الجوائز والميداليات على الفائزين وتسليم كأس فردي خروج المغلوب للرجال للرقيب اول سعيد بن عبد الله الخروصي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وكأس فردي خروج المغلوب للشرطة النسائية للعريف سماح بنت سعيد الوهيبية من قيادة شرطة المهام الخاصة، وكأس فردي فرق الرجال لفريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وكأس زوجي فرق الرجال لفريق قيادة شرطة المهام الخاصة، اما كأس فردي فرق الشرطة النسائية فقد حصل علية فريق قيادة شرطة المهام الخاصة.


تاريخ النشر: 31 يناير,2018

المقالة مطبوعة من جريدة الوطن : http://alwatan.com

رابط المقالة الأصلية: http://alwatan.com/details/241301

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الوطن © 2014