الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م - ٦ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / اكتمال قائمة المشاركين العالميين في بطولة البنك الوطني العماني المفتوحة للجولف

اكتمال قائمة المشاركين العالميين في بطولة البنك الوطني العماني المفتوحة للجولف

اكتمل عقد قائمة المشاركين التي تضم نخبة من نجوم العالم في رياضة الجولف من كأس رايدر العريق والبطولات الكبرى في بطولة البنك الوطني العماني المفتوحة، التي تنطلق بعد ثلاثة أسابيع فقط ، وتعد أولى بطولات الجولة الأوروبية في سلطنة عمان والحدث الرياضي الأكبر للمحترفين في ملعب الموج للجولف في مسقط ويقام من 15 إلى 18 فبراير الجاري.
وسينضم أفضل مواهب الجولف في عمان إلى هذه التشكيلة المتميزة من الأسماء العالمية، وحصل البحريني ناصر يعقوب على مكان في هذه التشكيلة بعد فوزه ببطولة (أو إتش أي) عمان للهواة المفتوحة هذا العام بفوزه على ماكس بورو في نادي غلا للجولف في نهاية الأسبوع، وأبدى الهاوي المخضرم سعادته للحصول على فرصة جديدة لانضمامه إلى ألمع نجوم الجولة الأوروبية.
وقال يعقوب: شعرت بسعادة كبيرة بعد فوزي في بطولة الهواة المفتوحة ضد تشكيلة قوية وأنا الآن لدي الفرصة للعب مع بعض من أفضل اللاعبين في العالم في بطولة البنك الوطني العماني المفتوحة.
وتابع: أنا سعيد جدا بقدوم الجولة الأوروبية إلى عمان كما انها مثل هذا البلد الجميل. لا أستطيع الانتظار للعب في نادي الجولف، أعتقد أنها واحدة من أجمل الملاعب في العالم. لقد لعبت هناك من قبل ولكن أبدا مع اللاعبين جولة الأوروبية حتى أن هذا سيكون خاصا حقا. لقد لعبت في دبي ديزرت كلاسيك في الماضي ولكن أعتقد أن هذا الحدث سيكون مميزاً أكثر وأنا حقا أحب الملعب.
مدرب الجولف التعليمي المحترف ستيفن تروب، الذي يدرب فريق عمان الوطني وفريق شباب عمان هو أيضا مستعد لخوض تجربة العمر بعد أن تلقى دعوة للانضمام إلى التشكيلة.
وقال تروب: إن هذه التجربة هي جديدة علي وأنا متشوق لبدء الحدث. أريد فقط أن أحاول اللعب بشكل لائق وبذل قصارى جهدي.
وتابع: بالتأكيد إنني ألعب في ملعب الموج وهذا جزء من عملي ولكن سيكون بالتأكيد اختبار أكبر عندما ألعب أمام الحشود الكبيرة مع مزيد من الضغط . أنا اعتدت على الخروج واللعب مع أعضاء الجولف أو تعليم طلابي في الدورة ولكن سيكون هذا الحدث بالتأكيد تجربة مختلفة. على الرغم من أنني على علم بتضاريس الملعب لا أعتقد أن لدي أي ميزة المتواجدة عند لاعبي الجولة الأوروبية حيث يستطعون ضرب الكرة 40-50 ياردة أبعد مني !
سوف يلعب يعقوب و تروب مع كابتن كأس رايدر السابق والحاضر – دارين كلارك وتوماس بجورن – الذين سوف يتطلعون إلى كتابة فصل آخر في حياتهم المهنية اللامعة بالفوز بأول نسخة لبطولة البنك الوطني العماني المفتوحة بينما يأمل بول لوري، والذي اتبع خطوات كلارك ليحصد البطولة المفتوحة العريقة، بأن يبتسم الحظ له في ملعب الموج.
وقال لوري : إنني أتطلع إلى بطولة البنك الوطني العماني المفتوحة لقد سمعت بعض الأشياء الجيدة عن ملعب الموج الجولف بالفعل و سيكون من الجميل الذهاب إلى مسقط لرؤيتها بنفسي.
وسينضم كل من روبرت كارلسون و ثونغشاي جايدي وديفيد هاول وبيتر هانسون، والذين لديهم 30 فوزا في الجولة الأوروبية فيما بينهم، إلى الجيل القادم من نجوم الجولة الأوروبية، والذي يضم النجم الكوري جيونغون وانغ وسومين لي، الثنائي الفرنسي الكسندر ليفي ورومان واتل و الإيطالي ريناتو باراتور والدنماركي لوكاس بجيرجارد و خريج الطريق إلى عمان 2016 جوردان سميث، وجميعهم لديهم فوز واحد على الأقل في سجلهم في الجولة الأوروبية.
سيحضر بطل بي ام دبليو السابق ماتيو ماناسيرو إلى نادي الموج للجولف في حين أن الفائز ببطولة جنوب أفريقيا المفتوحة كريس بيزلي هذا العام يأمل في البناء على موسمه الرائع حتى الآن.
مع اجتماع تشكيلة عالية المستوى في واحدة من أكثر الملاعب جمالاً في الجولة الأوروبية، يفتتح بطولة البنك الوطني العماني المفتوحة الافتتاح أن يكون تسليط الضوء على جدول المبكرة الموسم في سباق إلى دبي.

إلى الأعلى