الإثنين 29 مايو 2017 م - ٢ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في فعاليات برنامج صيف الرياضة تخصيص أيام مفتوحة بمرافق المجمع الرياضي بنـزوى
في فعاليات برنامج صيف الرياضة تخصيص أيام مفتوحة بمرافق المجمع الرياضي بنـزوى

في فعاليات برنامج صيف الرياضة تخصيص أيام مفتوحة بمرافق المجمع الرياضي بنـزوى

نـزوى – من سالم بن عبدالله السالمي:
في إطار فعاليات برنامج صيف الرياضة 2014 في مرحلته الثانية والمخصص للأيام المفتوحة، قام فريق عمل برنامج صيف الرياضة لهذا العام بتخصيص أيام مفتوحة بمرافق المجمع الرياضي بنـزوى.
وقد أتاح هذا البرنامج الفرصة للشباب من مختلف الفئات العمرية الفرصة لممارسة هواياتهم ومواهبهم في مختلف الرياضات، ومنها لقضاء فصل الصيف بما يفيد وقتهم ويعزز تلك المواهب. وتعددت تلك الألعاب لتشمل ممارسة السباحة في الحوض المخصص لهذه الرياضة بالمجمع، حيث تم تخصيص يومي الثلاثاء والخميس لهذه الرياضة. والتي مكنت المشاركين في استعراض مهاراتهم في مجال السباحة ومكنتهم من تعلم المهارات والتقنيات اللازم وجودها في مثل هذه الألعاب. كان ذلك من خلال المدربين الذين ساعدو الشباب في التعلم واتقان الرياضة بتميز واحتراف وساعدهم لمعرفة كافة التقنيات وتطبيقها ليكون لهم دورا كبيرا في المسابقات الاقليمية والعالمية.
ولأن كرة القدم تعد من أكثر الرياضات شعبية في العالم ونظرا لكثرة اهتمام الشباب بهذا النوع من الرياضات تم تخصيص يوم الأحد ليكون يوما مفتوحا لممارسة كرة القدم وذلك في المعلب المعشب في المجمع. أوجد ذلك جوا مليئا بالمتعة والتسلية أثار فيه المشاركين حماسا كبيرا وساعدهم في الاستفادة من هذه الرياضة بدنيا. كما أظهر ما يبطنه المشاركين من فنيات وخبرات في التقنيات المطلوبة لهذه اللعبة وفتح لهم المجال لإظهار مواهبهم وتطبيق هواياتهم.
وحصص فريق العمل مجالا لممارسة رياضة كرة الطائرة وذلك في الصالة الرياضية بالمجمع حرصا من الفريق على توفير رياضات مختلفة ومتنوعة في الفعاليات من أجل خدمة الشباب وخدمة مختلف ميولاتهم وهواياتهم، وقد أظهر المشاركين مدى براعتهم وقدراتهم في هذا المجال الذي يتطلب فيه اللياقة البدنية وقوة في التركيز. مما أتاح لهم مكانا لابراز تلك الامكانات الكامنه في أنفس المشاركين.
الجدير بالذكر بأن فريق العمل لهذا البرنامج الصيفي ما زال يستقبل عددا كبيرا من المشاركين يتزايد باستمرار وأن عدد المشاركين حتى الآن قد وصل إلى 200 مشارك من مختلف الفئات العمرية من الشباب.

إلى الأعلى