الأحد 27 مايو 2018 م - ١١ رمضان ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الأولى / الرئيس المصري يختتم زيارته للسلطنة بعد تدشين مرحلة جديدة من التعاون الوثيق
الرئيس المصري يختتم زيارته للسلطنة بعد تدشين مرحلة جديدة من التعاون الوثيق

الرئيس المصري يختتم زيارته للسلطنة بعد تدشين مرحلة جديدة من التعاون الوثيق

استعراض الفرص الاستثمارية في التعدين والموانئ والطيران المدني
مسقط ـ العمانية : غادر البلاد ظهر أمس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والوفد المرافق لفخامته بعد زيارة (دولة) للسلطنة استغرقت ثلاثة أيام التقى خلالها بحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ حيث كان في وداع فخامة الضيف في المطار السلطاني الخاص صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الـوزراء.
وكان فخامة عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية قد التقى بضيافة قصر العلم العامر بمسقط أمس عددا من رجال الأعمال العمانيين حيث تم طرح بعض الأفكار لفرص استثمارية في قطاعات التعدين والموانئ والمناطق الحرة وأفكار تتعلق بحركة الطيران بين البلدين الشقيقين بالإضافة إلى فكرة تفعيل مجلس رجال الأعمال بين البلدين والفرص المتاحة في الصناعات الغذائية والبتروكيماويات.
وقال معالي الدكتور وزير التجارة والصناعة إن رجال الأعمال استمعوا خلال اللقاء إلى الفرص المتاحة في زيادة التبادل التجاري المباشر بين السلطنة وجمهورية مصر العربية ولله الحمد فإن اللقاء كان جيدًا.
وتمنى معالي الدكتور وزير التجارة والصناعة أن تتوجه مجموعة من رجال الأعمال العمانيين لجمهورية مصر العربية للبحث في مجمل النقاط التي تم التطرق إليها.
من جانبه أكد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة المصرية أن الشهور القادمة ستكون فاتحة خير للشعبين الشقيقين بعد أن دشن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وأخوه فخامة عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية مرحلة جديدة من التعاون الوثيق بين البلدين في كافة المجالات بما يعود بالخير على الشعبين الشقيقين.

إلى الأعلى