الأربعاء 15 أغسطس 2018 م - ٤ ذي الحجة ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / ختام فعاليات معرض “فريق بهلاء للتصوير الضوئي” في ساحة قلعة بهلاء
ختام فعاليات معرض “فريق بهلاء للتصوير الضوئي” في ساحة قلعة بهلاء

ختام فعاليات معرض “فريق بهلاء للتصوير الضوئي” في ساحة قلعة بهلاء

عرض ٥٨ صورة تنوعت في مشاربها وزواياها
بهلاء ـ من مؤمن بن قلم الهنائي :
أسدل الستار مساء أمس الأول على فعاليات معرض فريق بهلاء للتصوير الضوئي والذي دشّن الأحد الماضي في ساحة قلعة بهلاء تحت رعاية ريكاردو بوسي رئيس الاتحاد الدولي للتصوير الضوئي حيث اشتمل حفل الافتتاح على حضور بارز للفنون الشعبية العمانية وبمشاركة مميزة لفريق بهلاء للفروسية والذي قدم عروضا شيقة في أروقة القلعة.
حيث تجول ريكاردو بوسي في أروقة المعرض واستمعوا من الأعضاء لشرح مختلف الأعمال الفنية التي تنوعت في إبراز روعة الطبيعة في السلطنة، إضافة إلى الأعمال التي سلطت الضوء على الوجوه وكذلك العمارة الهندسية وغيرها من الأعمال المختلفة. حيث تم عرض عدد كبير من الأعمال المشاركة وصل عددها الى ٥٨ صورة فوتوغرافية.
الجدير بالذكر بأن عددا كبيرا من الحضور أبدى انطباعا رائعا عن المعرض، حيث قدم سعادة هلال بن سعيد اليحيائي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلاء شكره للجهود التي بذلت من أجل الإعداد لحفل التدشين كما وأشاد بجودة الأعمال الفنية التي سطرها أعضاء الفريق متمنيا للفريق كل النجاح والتوفيق في مشواره القادم.
كما وأبدى المصور علي الوردي “عضو فريق بهلاء للتصور الضوئي”عن انطباعه بالحفل قائلا: لاحظنا مدى تميز الأعمال وتنوعها والتي عكست ثقافة المصور ورغبته في ابراز أعماله بصورة فنية تليق بالمحفل. ولا يسعني الا أن اشكر الحاضرين على تلبيتهم الدعوة وحضورهم الكريم لحفل التدشين الذي شرفنا نخبة من المصورين الذين لهم اسهامات كبيرة في مجال التصوير الضوئي.
كما وكان للمصور أحمد المعدي عضو فريق بهلاء للتصوير الضوئي كلمة قال فيها : الحفل يعكس اهتمام وجهد كبير في إخراجه بهذه الصورة الرائعة، حيث أشاد جميع الضيوف وزوار المعرض بأعمال الفريق في المعرض وكذلك في التنظيم والتعاون من قبل أعضاء الفريق . إن هذه هي أول مشاركة لي في معرض للتصوير الضوئي، والحمد لله والشكر لإدارة الفريق على وقوفهم الدائم معنا والاستفادة منهم في طرق إخراج صورة احترافية رائعة.
ويقول المصور عامر الهنائي عضو في فريق بهلاء للتصور الضوئي : جهود جبّاره قام بها أعضاء فريق بهلا للتصوير الضوئي والجميع يستحق الثناء والشكر . كما وأن جميع الصور المشاركة مميزة ومتألقة في سماء الابداع. ولا يخفى عن الجميع الحضور الجميل الذي يأكد للجميع الهدف السامي لهؤلاء الأعضاء المتميزين ورغبتهم الجادة في التميز، حيث يتميز الفريق يضم نخبة متميزة من المصورين والمصورات والجميع يبذل جهودا مميزة لمزيد من التألق والابداع.
الجدير بالذكر أنه تم اشهار فريق بهلاء للتصوير الضوئي في أغسطس المنصرم من العام الماضي ليكون بذلك علامة تبرزه بين مختلف الفرق الأخرى ساعيا بذلك نحو المزيد من العطاء والتميز في مجال التصوير الضوئي في مختلف المحافل المحلية والدولية.

إلى الأعلى