الأحد 25 فبراير 2018 م - ٩ جمادي الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / الدفاع المدني يسيطر على حريقين بمسقط وظفار
الدفاع المدني يسيطر على حريقين بمسقط وظفار

الدفاع المدني يسيطر على حريقين بمسقط وظفار

تمكنت فرق الإطفاء والإنقاذ بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة ظفار من السيطرة على حريق اندلع في إحدى الشقق السكنية بولاية صلالة وقد تلقى مركز عمليات الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف صباح أمس بلاغاً عن نشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بمنطقة صلالة الوسطى بمحافظة ظفار مع وجود محتجز ، وعلى الفور هرعت فرق الإطفاء والإنقاذ من مركز الدفاع المدني والإسعاف بصلالة للموقع وعند الوصول باشرت الفرق المستجيبة عمليات إنقاذ المحتجز وإطفاء الحريق الذي تركز في شقة بالدور الثالث.
وتمكنت الفرق المستجيبة من إنقاذ شخص واحد والسيطرة على الحريق والحيلولة دون انتشاره إلى الشقق المجاورة بالبناية ، كما تم تقديم العناية الطبية الطارئة للمصاب نتيجة استنشاق الدخان.
من ناحية أخرى تعاملت فرق الهيئة بمركز الدفاع المدني والإسعاف بالعامرات مع حريق شب في أحد المنازل بولاية العامرات ، حيث تبين عند الوصول تصاعد الأدخنة بكثافة ووجود شخصين محاصرين بالداخل ، وتمكنت فرق الدفاع المدني والإسعاف من إخلائهما وإسعافهما وتقديم العناية الطبية لهما في الموقع.
وتهيب الهيئة العامة بالمواطنين والمقيمين ضرورة أخذ الحيطة والحذر والاهتمام باشتراطات السلامة العامة الصادرة عن الإدارة العامة للحماية المدنية تجنباً لوقوع خسائر في الأرواح والممتلكات.

إلى الأعلى