الإثنين 29 مايو 2017 م - ٢ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / العروبة يتعاقد مع كانو وسعد سهيل
العروبة يتعاقد مع كانو وسعد سهيل

العروبة يتعاقد مع كانو وسعد سهيل

صور- من خالد صالح العريمي :
تواصل ادارة نادي العروبة سلسلة تعاقداتها للموسم الجديد 2014- 2015 بنجاح فبعد ان تمكنت الادارة من التعاقد مع لاعبين محليين مميزين وضم لاعبين من الفريق الاولمبي .نجحت الادارة يوم امس من التعاقد مع لاعبي المنتخب الوطني احمد مبارك (كانو) وسعد سهيل لمدة موسم واحد حيث حضر توقيع العقد سعادة عبدالله سالم المخيني رئيس النادي وبحضور محمد ناصر المديلوي رئيس لجنة التعاقدات. وكان العروبة في وقت سابق تعاقد مع لاعب المنتخب الوطني حسن مظفر وعيد الفارسي اما على صعيد المحترفين الجدد نجحت الادارة في التعاقد مع مدافع وكابتن منتخب الاردن الاولمبي محمد ابو زريق لاعب نادي الرمثا الاردني حيث سبق للاعب ان شارك في البطولة الاولمبية للمنتخبات تحت 23 سنه التي اقيمت في يناير الماضي مطلع هذا العام في مسقط كما تم التعاقد مع هداف المنتخب الاولمبي السوري سامر السالم ومن المتوقع ان يصل اليوم مهاجم اجاكس كيب تاون الجنوب افريقي الكاردو .
واعربت ادارة نادي العروبة عن ارتياحها بإتمام هذه الصفقات المهمة من جهته كشف رئيس لجنة التعاقدات محمد ناصر المديلوي ان الادارة تسعى لاعادة الفريق لوضعه السابق والمنافسة بقوة في الموسم . كما اكد المديلوي ان التعاقدات الجديدة هي اضافة ومكسب لتدعيم الفريق الاول بالعناصر الشابة والمتميزة ومزجها بلاعبين ذوي خبرة امثال كانو وحسن مظفر وسعد سهيل مشيرا ان هذه المجموعة من التعاقدات تكشف مدى جدية نادي العروبة في العودة الى المنافسة بقوة على الدوري والبطولات .
وقال المديلوي : وضعنا استراتيجية لاعادة العروبة لدائرة الاضواء للمنافسة على الدوري والبطولات في الموسم الجديد. واضاف : تحرص ادارة نادي العروبة على دعم الفريق وتدعيم صفوفه بلاعبين متميزين وتعاقدات جديدة ستسهم في عودة العروبة لحصد الالقاب.
من جانب آخر سيبدا الفريق مرحلة الاعداد اليوم بقيادة مدرب اللياقة الاردني محمد هشام وسيصل البوسني كريسو البلاد في 20 يوليو الجاري.
يذكر ان العروبة استطاع ان يضم مجموعة من اللاعبين المميزين بعد الموجة العارمة من الصفقات والتي ضمت نخبة من لاعبي المنتخب الوطني ولاعبي الفريق الاولمبي الذين اسهموا بشكل كبير مع فريقهم في الموسم الماضي وتنتظر ادارة العروبة وصول اللاعبين الاجانب.

إلى الأعلى