الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م - ١٥ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / رئيس مركز دراسات الدفاع العليا الإيطالي يزور مجلسي الدولة والشورى
رئيس مركز دراسات الدفاع العليا الإيطالي يزور مجلسي الدولة والشورى

رئيس مركز دراسات الدفاع العليا الإيطالي يزور مجلسي الدولة والشورى

استقبل سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى صباح امس بمقر المجلس الفريق الركن ماسيميلانو ديل كاسالي رئيس مركز دراسات الدفاع العليا الايطالي.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية حول العديد من الموضوعات على الساحة الدولية، كما قدّم سعادة رئيس المجلس نبذة عن أعمال مجلس الشورى التشريعية والرقابية.
حضر المقابلة سعادة المهندس محمد بن أبوبكر الغساني نائب رئيس المجلس.
رئيس مركز دراسات الدفاع العليا الإيطالي يزور مجلس الدولة
كما زار مجلس الدولة أمس الفريق الركن ماسيميلانو دل كاسالي رئيس مركز دراسات الدفاع العليا بجمهورية إيطاليا والوفد المرافق له وكان في استقباله المكرم سالم بن محمد الريامي وعدد من المكرمين أعضاء المجلس وذلك بالقاعة الرئيسية بمبنى المجلس في البستان .
ورحب المكرم الريامي في مستهل اللقاء بالضيف والوفد المرافق له، ونوه بالعلاقات الوثيقة القائمة بين السلطنة وجمهورية إيطاليا، وما تشهده من تطور ورقي، مشيراً إلى الآفاق الواعدة للتعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.
وقدم المكرم الريامي للوفد نبذة عن مجلس عمان ودوره وأهميته.
من جانبه أعرب الفريق الركن رئيس مركز دراسات الدفاع العليا الإيطالي عن شكره وتقديره للمكرمين أعضاء المجلس على حفاوة الاستقبال، معرباً عن سعادته والوفد المرافق له بزيارة السلطنة، منوهاً بما تشهده من تطور في جميع المجالات التنموية بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه.
وأشاد بعلاقات التعاون بين السلطنة وجمهورية إيطاليا، معرباً عن تطلعه الى مزيد من التطور والازدهار والنماء في علاقات البلدين الصديقين بما يسهم في تحقيق مصالحهما المشتركة.
حضر الاستقبال المكرم الشيخ ناصر بن سعيد الهدابي والمكرم الدكتور سعيد بن مبارك المحرمي.

إلى الأعلى