Alwatan Newspaper

اضغط '.$print_text.'هنا للطباعة

نادي السيب يفتتح ملعبه الترتان الخميس القادم

sss

تزامنا مع ذكرى تأسيس النادي

يرعى معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية حفل تدشين ملعب الترتان الجديد لنادي السيب وذلك الخميس الأول من مارس القادم والذي أقيم ضمن المكرمة السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله للاندية الرياضية و يأتي ذلك تزامنا مع ذكرى تأسيس نادي السيب بتاريخ 1 من مارس من عام 1972 و يشمل الحفل اقامة مباراة للهوكي بين رواد الهوكي وقدامى لاعبي السيب للهوكي .
ويعتبر نادي السيب من أعرق الأندية في السلطنة والذي تأسس في الاول من مارس عام 1972م وأعيد إشهاره في 26/6/2002م وله مشاركات فاعلة في المسابقات الرياضية المختلفة إنجازات عديدة من خلال المسابقات المحلية. وحاءت فكرة إنشاء النادي في عام 1972 حيث نشأت فكرة تكوين وتأسيس ناد يجمع شمل الفرق الأهلية الأربعة بالولاية وهي الهلال وفريق الوطن وفريق البطولة وفريق الفداو كان الهدف الأول هو ميلاد ناد جديد يحتوي هذه الفرق وشباب الولاية كلها لذلك كان الاتفاق سيد الموقف وسيد الاجتماع لأن الفكرة واحدة بين الجميع واتفق الجميع على دمج الفرق الأربعة واختيار اسم “السيب”.
ويعد صاحب السمو السيد شهاب بن طارق بن تيمور آل سعيد من الشخصيات الرياضية البارزة في السلطنة وهو أقدم رئيس نادي في السلطنة منذ بداية رئاسته للنادي عام 1982 ولغاية الآن.


تاريخ النشر: 27 فبراير,2018

المقالة مطبوعة من جريدة الوطن : http://alwatan.com

رابط المقالة الأصلية: http://alwatan.com/details/246506

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الوطن © 2014