السبت 17 نوفمبر 2018 م - ٩ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / كوادر وطنية جديدة تنضم إلى أسطول الشركة العمانية للنقل البحري
كوادر وطنية جديدة تنضم إلى أسطول الشركة العمانية للنقل البحري

كوادر وطنية جديدة تنضم إلى أسطول الشركة العمانية للنقل البحري

أقامت الشركة العمانية للنقل البحري مؤخرا بالتعاون مع وزارة القوى العاملة لقاء مفتوحا لإجراء مقابلات لتوظيف مجموعة من الباحثين عن عمل في وظائف فنية بالشركة وذلك ضمن الجهود الوطنية لتمكين الكوادر العمانية وايجاد فرص وظيفية للشباب العماني.
وتم طرح فرص وظيفية لتخصصات الملاحة والهندسة البحرية للشباب العماني للعمل على متن اسطول ناقلات الشركة حيث بلغت الفرص المطروحة 20 وظيفة مباشرة والتي ستساهم في إعداد دفعة جديدة من البحارة العمانيين ذوي الكفاءات العالية.
فبالاضافة إلى تطوير الطاقم الإداري والدعم الفني، تولي الشركة العمانية للنقل البحري اهتماما كبيرا بتطوير الكفاءات الوطنية وتأهيلها في مجالات إدارة وتشغيل أسطول السفن التابع لها والذي يصل إلى 49 سفينة متنوعة الحجم والاستعمال.
من جانبه قال عبدالقادر بن على الصيعري مدير عام الدعم والاسناد بالشركة “تعد مبادرة التوظيف استكمالا لجهود الشركة في تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية حيث تشمل الجهود برامج المنح الدراسية لدراسة الهندسة والملاحة البحرية المقرون بالتوظيف وايضا برامج تدريب طلاب الكلية البحرية الدولية بصحار على متن اسطول الشركة بهدف تطوير رأس المال البشري بقطاع اللوجستيات بالسلطنة”.

إلى الأعلى