السبت 22 سبتمبر 2018 م - ١٢ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / سحب قرعة البطولة الرياضية السادسة لخماسيات كرة القدم لموظفي وزارة التربية والتعليم

سحب قرعة البطولة الرياضية السادسة لخماسيات كرة القدم لموظفي وزارة التربية والتعليم

كتب ـ بدر الجابري:
أجريت مساء أمس مراسم سحب قرعة البطولة الرياضية السادسة لخماسيات كرة القدم لموظفي وزارة التربية والتعليم التي تنظمها المديرية العامة للشؤون الإدارية ممثلة في دائرة رعاية الموظفين بحضور خلفان بن محمد بن راشد الغيثي مدير عام المديرية العامة للشؤون الإدارية وممثلي الفرق بمديريات ديوان عام الوزارة.
وبلغ عدد الفرق المشاركة 13 فريقا من مختلف مديريات الوزارة تم توزيعها على أربع مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى المديرية العامة للشؤون الإدارية، والمديرية العامة للبرامج التعليمية، والمديرية العامة لتقنية المعلومات، والمديرية العامة للمشاريع والصيانة، في حين ضمت المجموعة الثانية كلا من مكتب وكيل الشؤون الإدارية والمالية، والمركز الوطني للتوجيه المهني، والمديرية العامة لتنمية الموارد البشرية، أما المجموعة الثالثة فضمت أفراد مكتب أمن الوزارة، ومكتب معالي الوزيرة، والمديرية العامة للمدارس الخاصة، وفي المجموعة الرابعة كل من المديرية العامة للشؤون المالية، والمديرية العامة لتطوير المناهج، والمديرية العامة للكشافة والمرشدات. وسوف يتأهل للدور الثاني أول وثاني المجموعة.
وخلال مراسم سحب القرعة ألقى حسين حبيب حسين العجمي مدير دائرة رعاية الموظفين بوزارة التربية والتعليم قال فيها: ” تهدف الرياضة إلى ترسيخ الجوانب السلوكية الإيجابية وتسهم في غرس القيم العالية في نفوس الممارسين لها، وإن ممارسة النشاط الرياضي يساعد على بناء الجسم وسلامته، كما أنه يهيئ الفرصة للتعبير عن الذات، وبناء الثقة بالنفس، والإحساس بالإنجاز، والتفاعل مع المجتمع والاندماج فيه من خلال اللعب الجماعي. وأضاف: استكمالاً للبطولات السابقة التي نفذتها المديرية العامة للشؤون الإدارية ممثلة بدائرة رعاية الموظفين، فإنه يشرفها أن تحتضن هذه البطولة بحيث ستبدأ التصفيات الأولية بين الفرق المشاركة من ديوان عام الوزارة، ومن ثم يصعد الفريقان الحاصلان على المركز الأول والثاني لملاقاة الفرق الرياضية المشاركة من المحافظات التعليمية. وتسعى دائرة رعاية الموظفين بالتنسيق مع المختصين بالمديريات التعليمية في المحافظات لاستضافة التصفيات النهائية لهذه البطولة، هذا وقد وصل عدد الفرق التي ستشارك ثلاثة عشر فريقا من ديوان عام الوزارة، وسوف تقام البطولة بنظام المجموعات.

إلى الأعلى