الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م - ١٦ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / وفد من جامعة العلوم التطبيقية بألمانيا يزور مجلس الدولة
وفد من جامعة العلوم التطبيقية بألمانيا يزور مجلس الدولة

وفد من جامعة العلوم التطبيقية بألمانيا يزور مجلس الدولة

استقبلت المكرمة الدكتورة سعاد بنت محمد سليمان اللواتية نائبة رئيس مجلس الدولة أمس الاول وفد جامعة العلوم التطبيقية بجمهورية ألمانيا برئاسة الدكتورة أوتا فيسر رئيسة جامعة العلوم التطبيقية بجمهورية ألمانيا ، وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس في البستان.
وقد رحبت المكرمة الدكتورة نائبة رئيس المجلس في مستهل المقابلة بالوفد، منوهة بالعلاقات الطيبة القائمة بين السلطنة وجمهورية ألمانيا الاتحادية، وحرص البلدين على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات وقدمت المكرمة الدكتورة نائبة رئيس المجلس للوفد نبذة عن مجلس الدولة ودوره واختصاصاته وصلاحياته .
وسلطت المكرمة الدكتورة نائبة رئيس المجلس الضوء على تطور مسيرة التعليم في السلطنة ودور المجلس في دعمها بالقوانين والتشريعات التي تكفل استمرار تطورها ، متطرقة إلى ما تحقق للمرأة العمانية من مكتسبات ، وما حققته من نجاحات في كافة الميادين العلمية والعملية.
من جانبها اعربت رئيسة جامعة العلوم التطبيقية بجمهورية ألمانيا والوفد المرافق لها عن سعادتها بزيارة مجلس الدولة والتعرف عن قرب على أجهزته واختصاصاته مشيرة إلى أن الزيارة تأتي في إطار حرص الجامعة على الزيارات الميدانية للطلبة والهيئة التدريسية للمجالس البرلمانية والمؤسسات ذات الصلة من أجل زيادة مستوى المعرفة بهذه المؤسسات.
حضر المقابلة المكــرم السيد الدكتور سعيد بن سلطان بن حمود البوسعيدي، والمكرم المهندس خلفان بن صالح بن محمد الناعبي ، والمكرمة الدكتورة بدرية بنت إبراهيم بن خلفان الشحية ، والمكرمة الدكتـــورة زهــور بنت عبدالله بن سالم الخــنجريـــة ، وعبدالله بن صالح البريكي الأمين العام المساعد لشؤون الاعلام والعلاقات العامة وألطاف بنت عمر المرهون الأمين العام المساعد لشؤون مركز المعلومات والبحوث جدير بالذكر أن الوفد يضم 40 عضوا من الهيئة التدريسية والطلبة بالجامعة .

إلى الأعلى