السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الخدمة المدنية المدنية يكرم أقدم موظف بالوزارة

وزير الخدمة المدنية المدنية يكرم أقدم موظف بالوزارة

امتدت خدمته 40 عاما
قام معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية صباح أمس بتكريم علي بن سيف بن علي السليماني، الموظف بوزارة الخدمة المدنية، والذي تنتهي خدمته لبلوغه سن التقاعد بنهاية شهر يوليو الجاري ، بعد مسيرة عملية مشرفة امتدت لأكثر من (40) أربعين عاما.
يأتي هذا التكريم تقديرا من الوزارة لما قدمه علي السليماني من إخلاص وتفان في إنجاز مسؤولياته الوظيفية طوال مدة خدمته التي بدأها منذ عام 1973م، كان خلالها مثالا يحتذى به في بذل العطاء والإجادة في إنجاز العمل بكل كفاءة واقتدار.
جدير بالذكر أن المشوار الوظيفي لعلي السليماني يتصل بصفة عامة بتنظيم وحفظ الوثائق، وقد بدأت مسيرته العملية بوزارة شؤون الديوان السلطاني (آنذاك) خلال الفترة من 1973م حتى 1987م، ومن ثم الأمانة العامة لمجلس الخدمة المدنية ( آنذاك) خلال الفترة من 1987م إلى 1996م وهو تاريخ انتقاله للعمل بوزارة الخدمة المدنية ، حيث تولى منذ ذلك التاريخ مسؤولية حفظ الوثائق بمكتب الوزير وهي المسؤولية التي أداها بكل إخلاص وجد واقتدار.
حضر حفل التكريم سعادة السيد سالم بن مسلم بن علي البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري وسعادة الشيخ أحمد بن محمد بن ناصر الندابي وكيل الوزارة لشؤون الخدمة المدنية وعدد من المسؤولين بالوزارة .

إلى الأعلى