الخميس 24 أغسطس 2017 م - ٢ ذي الحجة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / أكثر من “2000″ طفل في بيت الزبير احتفالا بليلة القرنقشوه
أكثر من “2000″ طفل في بيت الزبير احتفالا بليلة القرنقشوه

أكثر من “2000″ طفل في بيت الزبير احتفالا بليلة القرنقشوه

شاركوا في العديد من الأنشطة وتسلموا مجموعة من الهدايا
مسقط ـ (الوطن):
أقام بيت الزبير احتفالا بمناسبة (القرنقشوه) بمشاركة أكثر من (2000) طفل ساهموا في العديد من الأنشطة وتسلموا مجموعة من الهدايا حين عودتهم لمنازلهم. وقد شارك الأطفال في ألعاب متعددة أبرزها الرسم على الوجوه، ولعبة ذيل الجمل المفقود، ولعبة الكراسي الموسيقية، في حين قدم مصمم البالونات أشكالا غريبة ومجموعة من الحيوانات.
وقال بول دبلداي: لقد كان رائعا أن يزورنا الأطفال وأولياء أمورهم في ليلة القرنقشوه. ومنذ بدأنا في الاحتفال بهذه المناسبة بُهرنا بتنامي شعبيتها وهذه السنة وزعنا أكثر من 2500 هدية تمثلت في ألعاب ودمى، وحلوى، وبسكويت، ومشروبات غازية وكعك. لقد كانت طريقة رائعة في الاحتفال بمنتصف شهر رمضان الفضيل.”
وقد تمكنا من القيام بهذه الفعالية بفضل دعم ورعاية كل من مؤسسة الزبير، ومجموعة الزبير للسيارات، والزبير للأثاث، والزبير للكهرباء، ومجموعة زينة، ولارسن وتوبرو (عمان)، وإنفوكوم، والشركة العمانية لمستلزمات وخدمات صناعة النفط ، وحلويات عمان، والمجموعة العالمية للأعمال، وشركة مياه الواحة، ومنتجع شانجريلا بر الجصة وبسكوت نبيل.
وأضاف بول قائلا: “نحن نستعد لاستضافة عدد من حفلات الإفطار خلال الأسبوعين القادمين حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بمعرضنا الرمضاني معرض الخط العربي – حيث يعرض تسعة فنانين مجموعة متنوعة من الخط العربي المعاصر والكلاسيكي.”
إذا كنت ترغب في مشاهدة مقتنيات بيت الزبير الواسعة المتعلقة بالتراث الثقافي الغني في سلطنة عمان سواء في الماضي أو الحاضر أو الاستمتاع بالفن المعاصر العماني الجميل من خلال مجموعة المقتنيات الدائمة، فإن بيت الزبير يفتح أبوابه للزوار من الأحد إلى الخميس من الساعة 09:30 صباحا إلى الساعة 02:30 ظهرا خلال شهر رمضان الفضيل.

إلى الأعلى