الأربعاء 20 يونيو 2018 م - ٦ شوال ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / التوقيع على برنامج تعاون بين الأوقاف وتنمية نفط عمان
التوقيع على برنامج تعاون بين الأوقاف وتنمية نفط عمان

التوقيع على برنامج تعاون بين الأوقاف وتنمية نفط عمان

كتب ـ محمود الزكواني:
تم صباح أمس بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية التوقيع على برنامج التعاون بين الوزارة وشركة تنمية نفط عُمان.
وقد وقع من جانب الوزارة معالي الشيخ عبدالله بن محمد بن عبدالله السالمي وزير الأوقاف والشؤون الدينية، ووقعها من جانب شركة تنمية نفط عمان المهندس عبدالأمير بن عبدالمحسن العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بالشركة وذلك في إطار التكامل بين الجهات الحكومية والشركات وتطوير أوجه التعاون وتبادل الخبرات في المجالات التي تخدم تطوير العمل الإداري وتبادل الأفكار والرؤى فيما من شأنه تحقيق المصالح المتبادلة والمسؤولية الاجتماعية.
وفي هذا الإطار أعرب محمد بن سعيد المعمري المستشار العلمي بمكتب الوزير على أهمية توقيع برنامج التعاون قائلاً: إن توقيع برنامج التعاون مع شركة تنمية نفط عُمان والوزارة حدثٌ مهمٌ من جانبين، الأول في التأكيد على الشراكة طويلة الأمد بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المتبادل، وخصوصاً التطوير والتخطيط الاستراتيجي، والثاني في المردود المتوقع على المجتمع العُماني والموارد البشرية بما يُعزِّز الهويَّة الوطنية والتطلع نحو مستقبل واعد في الابتكار وتشجيع الشباب العُماني على بناء قدراتهم وإسهاماتهم العلمية والعملية.
وأضاف: إننا على ثقة بأن هذه الشراكة المبنية على برنامج التعاون ستسهمُ إيجابياً وبشكل فاعل في كافة الأطراف المستفيدة من البرامج والفعاليات والأنشطة .. وغيرها.
من جانبه أعرب المهندس عبد الأمير العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بشركة تنمية نفط عمان عن سعادته بتوقيع برنامج التعاون قائلاً: نحن في شركة تنمية نفط عُمان سعيدون بالتوقيع على هذا البرنامج مع مؤسسة مرموقة كوزارة الأوقاف والشؤون الدينية، والذي بموجبه سيعمل كلا الجانبين معاً بشكل أوثق لتبادل المعارف ونشرها والتعاون في شتى الجوانب المختلفة وتعزيز التفاهم والتواصل بشأن المواضيع ذات الاهتمام المشترك من خلال تبادل اللقاءات والخبرات والزيارات والتدريب والعروض التوضيحية.
حضر حفل توقيع برنامج التعاون عدد من المسؤولين من الجانبين، كما تخلله تقديم بعض العروض التعريفية بالبرامج والأنشطة التي تقوم بها الوزارة والتي يمكن بناء التعاون بين الجهتين في المجالات المشتركة.

إلى الأعلى