الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م - ٨ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / اللجنة العمانية لبناء الأجسام تواصل الاستعداد لإقامة بطولة عُمان الخامسة عشرة لبناء الأجسام

اللجنة العمانية لبناء الأجسام تواصل الاستعداد لإقامة بطولة عُمان الخامسة عشرة لبناء الأجسام

تواصل اللجنة العمانية لبناء الأجسام الاستعدادات لإقامة بطولة عُمان الخامسة عشرة لبناء الأجسام خلال يومي 16 ـ 17 من مارس 2018م بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، حيث أكملت اللجنة جاهزيتها لإقامة البطولة التي تعد الأولى في السلطنة من حيث المشاركة والحضور الجماهيري الكبير.
حيث تعد هذه البطولة الانطلاقة لجميع اللاعبين لإثبات قدراتهم والفوز بالمراكز الأولى بالبطولة، لأن اللجنة ولهذا العام لن تستثني أحدا من اللاعبين الذين يرغبون في المشاركة في المنتخبات الوطنية، إلا اللاعبين الذين حققوا ميداليات في العام 2017م.
وستكون البطولة خاصة للاعبين العمانيين فقط، ومن المتوقع أن تشهد هذه البطولة مشاركة أبطال السلطنة السابقين واللاعبين الجدد الذين يرغبون في الانضمام في المنتخب للمشاركة بهم في البطولات الإقليمية والعالمية، حيث إن البطولة ستشتمل على ثمانية أوزان مختلفة وهي 60 كلج و65 كلج و70 كلج و75 كلج و80 كلج و85 كلج و90 كلج و+90 كلج.
وستحظى البطولة بتواجد الدكتور عادل فهيم السيد نائب رئيس اللاتحاد الدولي لبناء الأجسام Ifbb، ورئيس الاتحاد العربي لبناء الأجسام، بالإضافة على تواجد عدد من الحكام من دول العربية الشقيقة لإدارة منافسات البطولة وذلك رغبة من اللجنة في الخروج بالبطولة بنتائج عادلة، لأن نتائج البطولة تفتح المجال لأصحاب المراكز الأولى للانضمام لصفوف المنتخب الوطني.

إلى الأعلى