الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م - ٣ ربيع الثانيI ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / الجمعية العمانية للتصوير الضوئي تحتفل بإنجازات عام 2017

الجمعية العمانية للتصوير الضوئي تحتفل بإنجازات عام 2017

تحتفل الجمعية العمانية للتصوير الضوئي اليوم في الساعة السابعة مساء، بمرور عام مليء بالإنجازات على الصعيد المحلي والدولي من خلال إقامة الأمسية السنوية تحت رعاية سعادة السيد إبراهيم بن سعيد بن إبراهيم البوسعيدي محافظ البريمي، رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للتصوير الضوئي وممثل السلطنة لدى الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي وذلك في مقر الجمعية العمانية للتصوير الضوئي.
الأمسية تحمل شعار “شكرا” لتعبر عن شكرها لجميع المساهمين على إنجاز وانجاح فعالياتها من أعضاء الجمعية ومن محبي عالم الضوء. ستبدأ فعاليات الأمسية بافتتاح معرض المصورين الحاصلين على أوسمة وألقاب من الاتحاد الدولي لفن التصوير (الفياب) والذين بلغ عددهم (9) مصور ومصورة لهذا العام وهم مجيد الفياب البلاتيني حمد البوسعيدي، مجيد الفياب الذهبي ماجد العامري، مجيد الفياب البرونزي حبيب الزدجالي، مجيد الفياب سالم الحجري، وفناني الفياب زياد الدغيشي، وسعيد البادي، وعبد الله المشيفري، وهتاف البلوشية، وهويشل الشكيلي.
كما سيتم افتتاح معرض الصور الحاصلة على لقب MFIAP لمجيد الفياب البلاتيني حمد بن سعود بن حمد البوسعيدي وهو أعلى لقب يتنافس عليه المصورون المحترفون في كل دول العالم. وستضم الأمسية عدة فقرات كتدشين التقرير السنوي لعام 2017م وتقديم مجموعة من العروض المرئية الممتعة والشيقة التي تعكس أهم فعاليات الجمعية خلال عام 2017م كما سيتم تكريم المصورين الحاصلين على أوسمة وألقاب دولية وكذلك سيتم تكريم المصورين المساهمين في إنجاح فعاليات الجمعية.

إلى الأعلى