الإثنين 24 سبتمبر 2018 م - ١٤ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الأولى / المشايخي يحقق فضية الصولجان ويحطم رقمه الآسيوي

المشايخي يحقق فضية الصولجان ويحطم رقمه الآسيوي

دبي ـ العمانية: حقق لاعب منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة محمد المشايخي المركز الثاني وفضية في رمي الصولجان، وحطم رقمه الآسيوي المسجل سابقا في بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى لذوي الإعاقة، التي تستضيفها دبي خلال الفترة من 13-18 مارس الجاري.
وقد حقق اللاعب رقما جديدا وقدره 09ر29، وجاء المشايخي خلفا للبريطاني ستيفن ميلار صاحب الميدالية الذهبية، فيما جاء اليوناني جودندنيز في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية في البطولة التي يشارك فيها 37 دولة.
وحطم أيضا عدد من لاعبي منتخبنا لذوي الإعاقة أرقامهم الشخصية في هذه البطولة، حيث حققت اللاعبة راية العبرية في رمي القرص رقما جديدا وهو 11.11 بعد أن كان رقمها السابق 10.89، كما أضاف اللاعب فوزي الحبيشي في الجلة رقما جديدا كذلك بنتيجة 6.00 بعد أن كان 4.89، أما اللاعب سلطان السناني في الجلة فأحرز رقما جديدا آخر بنتيجة 6.00 عن رقمه السابق 5.52، أما اللاعب محمد المشايخي فحقق الميدالية الفضية في الصولجان بتحطيم رقمه السابق 29.09 برقم جديد وهو 29.60، وهذه الأرقام مؤشرات جيدة على إمكانيات اللاعبين وتطور مستوياتهم، إذا ما قورن بالعمر التدريبي للاعبين والذي لم يتجاوز السنتين.
وكانت اللجنة العمانية لذوي الإعاقة بذلت جهودا جيدة من أجل إعداد لاعبي المنتخب الوطني من خلال إقامة معسكرات داخلية في مسقط لتطوير مهارات اللاعبين.

إلى الأعلى