الخميس 13 ديسمبر 2018 م - ٥ ربيع الثانيI ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / قوة السلطان الخاصة تحتفل بيومها السنوي
قوة السلطان الخاصة تحتفل بيومها السنوي

قوة السلطان الخاصة تحتفل بيومها السنوي

- تسليم الرتب العسكرية لخريجي دورة الترفيع الميداني والإداري والتخصصي

احتفلت قوة السلطان الخاصة صباح أمس تحت رعاية معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بيومها السنوي الذي يوافق الخامس عشر من مارس من كل عام.
ولدى وصول معالي الفريق أول راعي الحفل إلى قيادة قوة السلطان الخاصة كان في استقباله اللواء الركن عامر بن سالم العمري قائد قوة السلطان الخاصة وعدد من كبار ضباط القوة ثم استمع معالي راعي المناسبة إلى إيجاز عن الأسلحة والمعدات الحديثة التي دخلت الخدمة ومراحل تطور القوة والتي تعكس مظاهر التحديث والتطوير بقوة السلطان الخاصة في ظل العهد الزاهر لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة ـ حفظه الله ورعاه ـ .
عقب ذلك قام معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بتسليم الرتب العسكرية لخريجي دورة الترفيع الميداني والإداري والتخصصي كما قلد معاليه ميدالية الخدمة الممتازة والثناء السلطاني لعدد من الضباط وضباط الصف تقديراً لتفانيهم وإخلاصهم في أداء الواجبات الوطنية المنوطة بهم.
وفي إطار احتفال القوة بيومها السنوي قلد اللواء الركن عامر بن سالم العمري قائد قوة السلطان الخاصة ميدالية الخدمة الخاصة وميدالية الخدمة الطويلة والسلوك الحسن لعدد من الضباط وضباط صف قوة السلطان الخاصة وذلك تقديراً لخدمتهم الطويلة وتفانيهم في أداء الواجب الوطني المقدس كما كرم عدداً من المجيدين في بعض أنشطة وبرامج ومشاريع قوة السلطان الخاصة .

إلى الأعلى