الأحد 22 أبريل 2018 م - ٦ شعبان ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / السلطنة تحقق المراكز الأولى في مسابقتي “النخلة بألسنة الشعراء” و”النخلة في عيون العالم” بأبوظبي
السلطنة تحقق المراكز الأولى في مسابقتي “النخلة بألسنة الشعراء” و”النخلة في عيون العالم” بأبوظبي

السلطنة تحقق المراكز الأولى في مسابقتي “النخلة بألسنة الشعراء” و”النخلة في عيون العالم” بأبوظبي

حققت السلطنة المراكز الأولى في مسابقة (النخلة بألسنة الشعراء) بدورتها الثانية ٢٠١٨م بأبوظبي. وذلك ضمن حفل خاص نظمته الأمانة العامة لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي. فقد فاز الشاعر أحمد محمد عبدالله المقبالي بالمركز الأول على مستوى المسابقة عن قصيدته “النخيل” وحصل على درع وشهادة تقدير الأمانة العامة لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي. كما حقق الشاعر راشد حمد محمد الضاحي بالمركز الثاني عن قصيدته “أم العطا” . ونال عبدالعزيز حمد محمد العميري المركز الثالث بالمسابقة عن قصيدته “من مفرق العرجون”. وتأتي مسابقة (النخلة بألسنة الشعراء) بدورتها الثانية ٢٠١٨م. على هامش المؤتمر الدولي السادس لنخيل التمر المقام حاليا بالعاصمة الاماراتية ابوظبي.
كما حققت السلطنة المركز الأول في مسابقة التصوير الدولية (النخلة في عيون العالم) الدورة التاسعة ٢٠١٨م بأبوظبي. وذلك ضمن حفل خاص نظمته الأمانة العامة لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي. فقد فاز المصور محمد تعيب مسعود البلوشي الطالب بجامعة السلطان قابوس بالمركز الأول على مستوى المسابقة وحصل على درع وشهادة تقدير الأمانة العامة لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، ورابطة ابوظبي الدولية للتصوير الفوتوغرافي. كما نال المصور العُماني نظال السالمي المركز الثالث بالمسابقة. وتأتي مسابقة التصوير الدولية النخلة في عيون العالم الدورة التاسعة ٢٠١٨م. على هامش المؤتمر الدولي السادس لنخيل التمر المقام حاليا بالعاصمة الاماراتية أبوظبي.

إلى الأعلى