الأربعاء 18 يوليو 2018 م - ٥ ذي القعدة ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / سفينة (شباب عمان 2) تستقبل طالبات المدارس ضمن فعاليات مهرجان مطرح التراثي السياحي
سفينة (شباب عمان 2) تستقبل طالبات المدارس ضمن فعاليات مهرجان مطرح التراثي السياحي

سفينة (شباب عمان 2) تستقبل طالبات المدارس ضمن فعاليات مهرجان مطرح التراثي السياحي

فيما احتضنت (سبلة مطرح) محاضرة حول تحفيز الذات
متابعة ـ سهيل بن ناصر النهدي:
يواصل مهرجان مطرح التراثي السياحي تألقه عبر الفعاليات المتنوعة التي تقام بعدد من المواقع ومن ضمنها الفعاليات التي تحتضنها سفينة البحرية السلطانية العمانية (شباب عمان 2).
حيث نظم على متنها صباح أمس برنامج تعريفي لطلبة عدد من المدارس ،واشتمل البرنامج على جولة بحرية تم خلالها التعريف بعدد من المواقع السياحية والتراثية التي تطل على البحر بولاية مطرح، كما تم تقديم شرحٍ وافٍ عن السفينة وما قامت به من أنشطة وفعاليات داخل السلطنة وخارجها والمسابقات التي شاركت بها وما حققته من إنجازات.
وتستقبل السفينة صباح اليوم ويوم السبت القادم من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة ظهراً ضيوف السلطنة من السياح من السفن السياحية الزائرة للسلطنة، فيما يشهد يوم 25 مارس الجاري برنامجاً خاص لطلبة احدى الكليات.
وقد شهدت سبلة مطرح صباح امس محاضرة ألقتها ميمونة بن موسى الوهيبية بعنوان: اسرار التحفيز الذاتي، حيث تطرقت في محاضرتها إلى العديد من المحاور لتحفيز الذات وزيادة الإنتاجية تضمنت مواضيع تنموية وفكرية معاصرة وبعض الاسرار للشخصيات التي استطاعت تحقيق نجاحات ونقلة في حياتهم.
ويلقى اليوم “الخميس” سعادة توفيق بن عبدالحسين اللواتي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية مطرح محاضرة بعنوان: التنمية المستدامة والاستفادة من الفرص الاستثمارية التي تزخر بها ولاية مطرح، فيما يلقي ليث الحارثي محاضرة حول ريادة الاعمال فيما يقدم جمال بن سالم النبهاني قراءة في قانون الجزاء العماني.

إلى الأعلى