الأحد 17 نوفمبر 2019 م - ٢٠ ربيع الاول ١٤٤١ هـ
الرئيسية / المحليات / تكريم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بجنوب الباطنة

تكريم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بجنوب الباطنة

الرستاق ـ من سيف بن مرهون الغافري:
احتفلت المديريةُ العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة صباح أمس بتكريم الطلبةَ المجيدين في التحصيل الدراسي وعدد من طلبة الدمج السمعي في دبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الأول من العام (2017 ـ 2018م).
رعى الفعالية سعادة الشيخ محمد بن حمدان التوبي مستشار وزارة التربية والتعليم بحضور حمد بن خلفان الراشدي مدير عام تعليمية المحافظة وعدد من المسؤولين والتربويين وإدارات المدارس وأولياء أمور الطلبة المكرمين.
وأوضح صالح بن خليفة الشعيلي المدير العام المساعد لشؤون التقويم التربوي والبرامج التعليمية والمدارس الخاصة أهمية بذل المزيد من الجهود في طلب العلم والمعرفة مبينا عطاء المعلمين وتفانيهم في التعليم، موضحاً الأدوار الجليلة التي تقوم بها تعليمية المحافظة وأهمية التواصل بين البيئة المدرسية والمجتمع المحلي ومختلف المؤسسات الحكومية والخاصة.
وألقت الطالبة أُمنية بنت أحمد الحمادية من مدرسة أم حبيبة كلمة المكرمين بيّنت فيها أهمية الاجتهاد في طلب العلم والمعرفة وبذل المزيد من الجهود وتحقيق أعلى مستويات التحصيل الدراسي، بعدها قدم مجموعة من الطلبة المجيدين المكرمين في التحصيل الدراسي جلسةً حوارية حول طلب العلم والتعلم والبحث عن المعارف والاجتهاد في العملية التعليمية، كما وجهوا خلالها رسائل هادفة تدعو لمزيد من الاجتهاد وحث بقية الطلبة للتفوق والنجاح واستغلال الوقت وغيره، وأدارت الحوار رحمة الزرافية من مدرسة الأمل.
بعد ذلك قام سعادة الشيخ محمد بن حمدان التوبي مستشار الوزارة راعي المناسبة بتكريم (94) طالباً وطالبة من (123) مدرسة بولايات المحافظة ممن حصلوا على نتائج عالية ومتفوقة في التحصيل الدراسي للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي على مستوى المحافظة، كما تم تكريم (7) من طلبة الدمج السمعي المجيدين في دبلوم التعليم العام.

إلى الأعلى