الجمعة 21 سبتمبر 2018 م - ١١ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / مفتي عام السلطنة يرعى اليوم حفل تكريم الفائزين بجائزة شباب بهلاء للقرآن الكريم
مفتي عام السلطنة يرعى اليوم حفل تكريم الفائزين بجائزة شباب بهلاء للقرآن الكريم

مفتي عام السلطنة يرعى اليوم حفل تكريم الفائزين بجائزة شباب بهلاء للقرآن الكريم

يقام مساء اليوم “الجمعة” حفل تكريم الفائزين بجائزة شباب بُهلاء للقراَن الكريم في نسختها الخامسة بالمجلس العام للولاية والتي حملت شعار (بناء قيم وحماية فكر).
وسيرعى الحفل سماحة الشيخ العلامة أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام للسلطنة وبحضور عدد من المسؤولين وأولياء أمور المشاركين في الجائزة.
وقال عيسى بن حمد القصابي أحد المنظمين للمسابقة: تأتي أهمية المسابقة في تعزيز دور القرآن الكريم في حياة الناشئة بالولاية ونبراساً في مسيرة حياتهم ومنهاجاً يحتذى به من تقلبات الحياة وصروفها ومرجعاً تشريعياً دينياً في دهاليز الزمان ويضفي إلى النفس التهذيب والاستقرار وبناء جيل قادر على حمل الأمانة الذي أودعت له.
وأشار الى أن المسابقة ستسهم في غرس حب القرآن الكريم كمنهج يسير عليه الإنسان في حياته ليستقيم به المرء فيما يتعلق بالحياة ومنهجها وينمي الكثير من الجوانب الايجابية التي تغرس في الفرد.
وأوضح بأن التفاعل التي تشهدها المسابقة توضح مدى الحرص من قبل أولياء أمور المشاركين في ترسيخ أهمية التعليم لكتاب الله لأبنائهم، حيث تبرز ذلك من خلال إستمرار المسابقة والذي يبلغ في عامها الخامس لهو دليل يثبت مدى النجاح الذي تحقق.

إلى الأعلى