الإثنين 22 أكتوبر 2018 م - ١٣ صفر ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “العمانية للشراكة من أجل التنمية” تشارك في المؤتمر العالمي للتعاون الصناعي (GICC) بفرنسا

“العمانية للشراكة من أجل التنمية” تشارك في المؤتمر العالمي للتعاون الصناعي (GICC) بفرنسا

باريس ـ (الوطن):
تشارك الهيئة العمانية للشراكة من أجل التنمية في المؤتمر العالمي للتعاون الصناعي (GICC) لعام 2018م والذي بدأ أمس بجمهورية فرنسا بالتعاون مع الاتحاد العالمي للأوفست والتجارة المقابلة (GOCA) ويستمر حتى 18 أبريل الجاري.
ويعد المؤتمر من أهم الملتقيات والمؤتمرات العالمية التي تعقد سنويا في مجال الأوفست، بهدف تشجيع الاستثمار والتبادل التجاري بين الشركات والحكومات من كافة أنحاء العالم من خلال طرح ومناقشة المواضيع المتعلقة بتطبيق برنامج الأوفست/ الشراكة من أجل التنمية.
ويتطرق المؤتمر لهذا العام إلى عرض آخر التطورات والمستجدات في تطبيق برنامج الشراكة من أجل التنمية/ الاوفست في عدد من الدول المطبقة ومنها السلطنة، فضلا عن الإطلاع على أفضل التجارب والممارسات العالمية في تطبيق البرنامج.
وتتمثل مشاركة الهيئة في المؤتمر بعرض آخر المستجدات على صعيد لائحة برنامج الشراكة من أجل التنمية ونظام برنامج الشراكة من أجل التنمية والقيمة المحلية المضافة كأول منصـة إلكترونيـة تعنـى بتطبيـق برنامـج الشـراكة مـن أجـل التنميـة، تجمـع أكثـر مـن (38) وحــدة مطبقــة للبرنامج وعــدد مــن الشــركات الاجنبيــة الملتزمــة لــدى الهيئــة بهــدف تســهيل وتســريع إجــراءات تطبيــق البرنامــج ومشــاريع الهيئــة.
وعلى هامش أعمال المؤتمر يلتقي وفد الهيئة ضمن الجلسات النقاشية بالمسؤولين والخبراء والرؤساء التنفيذيين من مختلف الدول المشاركة والرائدة في مجال تطبيق الأوفست لتبادل الخبرات والتجارب والآراء، والتعرف على آخر المستجدات والتطورات التي حققتها الدول الرائدة في مجال تطبيق الأوفست والمشاريع الناجحة المنبثقة من البرنامج.

إلى الأعلى