الأحد 27 مايو 2018 م - ١١ رمضان ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / فهد بن محمود يعود الى البلاد
فهد بن محمود يعود الى البلاد

فهد بن محمود يعود الى البلاد

مسقط ـ العمانية :
عاد إلى البلاد امس صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بعد أن ترأس وفد السلطنة في القمة العربية التي عقدت بالمملكة العربية السعودية نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه.
كما شارك سموه في حفل افتتاح مكتبة قطر الوطنية تلبية لدعوة أخوية من القيادة القطرية.
وكان في وداع سموه لدى مغادرته العاصمة القطرية الدوحة معالي الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بدولة قطر.
وقد بعث صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد ببرقيات شكر إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر وكبار المسؤولين ضمنها سموه التهنئة بافتتاح مكتبة قطر الوطنية داعيا المولى عز وجل أن يحقق للشعب القطري الشقيق في ظل قيادته الحكيمة المزيد من النماء والخير، كما أعرب سموه عن التقدير لدولة قطر قيادة وحكومة وشعبا على الحفاوة والترحيب.
وكان في مقدمة مستقبلي سموه لدى عودته الى ارض الوطن بسلامة الله كلٌّ من معالي الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدية وزيرة التعليم العالي ومعالي الدكتور احمد بن محمد الفطيسي وزير النقل والاتصالات ومعالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسقط ومعالي محمد بن سالم التوبي وزير البيئة والشؤون المناخية ومعالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام وسعادة القائم بأعمال سفارة دولة قطر لدى السلطنة.

إلى الأعلى