الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / اكتمال مشروع صفحات الولاء والعرفان بجامعة السلطان قابوس
اكتمال مشروع صفحات الولاء والعرفان بجامعة السلطان قابوس

اكتمال مشروع صفحات الولاء والعرفان بجامعة السلطان قابوس

أنهت جامعة السلطان قابوس أمس مشروع صفحات الولاء والعرفان المقدم للمقام السامي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم… وكان المشروع قد حظي باهتمام بالغ من الجامعة لما يحمل في طياته من مشاعر وطنية سامية لباني نهضة عمان. حيث إن المشروع كان قد طاف على جميع الكليات العلمية والإنسانية في جامعة السلطان قابوس مع معرض مصاحب له وكانت له محطات في كل من المركز الثقافي والمستشفى الجامعي ومبنى الإدارة وعدد من مكاتب موظفي الجامعة..
ويعد المشروع فرصة لكل منتسبي الجامعة لإبراز مشاعر الولاء لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم لما يوليه من اهتمام لإبراز الولاء والعرفان وخطه على طيات الكتاب بمشاعرهم الصادقة تجاه باني نهضة عمان .. داعين المولى عز وجل أن يمد في عمر جلالته أعواماً عديدة وأزمنة مديدة .
كما صاحب المشروع كتاب يعد الأول من نوعه على مستوى الجامعة ألا وهو كتاب الإنجازات الطلابية والذي شمل جميع الإنجازات الطلابية التي تم تحصيلها من قبل طلاب وطالبات الجامعة على الصعيد المحلي والدولي .
يذكر أن الكتاب تم توزيعه على كافة الطلاب والطالبات والموظفين وكل منتسب للجامعة للتعرف على ما تم إنجازه في هذا الصرح العلمي وقد وصل المشروع العلمي الوطني لمراحله الأخيرة ليتم تقديمه لجلالة السلطان من قبل الجامعة.
جدير بالذكر أن المشروع هو من إبداع وفكرة خريج كلية الاقتصاد والعلوم السياسية منذر بن إبراهيم المعمري والذي قام بعرض فكرة المشروع للجامعة ليتم تبنيها وقد أولى منذر هذا المشروع اهتماما بالغا بمساعدة اللجنة المشرفة التي كانت قد نظمت سابقا من الجامعة ليخرج المشروع بالصورة النهائية.

إلى الأعلى