الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م - ٧ صفر ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / “روتين” وجبة درامية كويتية عالية المستوى ضمن شهر رمضان المبارك
“روتين” وجبة درامية كويتية عالية المستوى ضمن شهر رمضان المبارك

“روتين” وجبة درامية كويتية عالية المستوى ضمن شهر رمضان المبارك

الكويت ـ أنور الجاسم: الصور ـ المصدر:
شدد المخرج الكويتي الشاب عيسى ذياب على أهمية تجربته الدرامية التلفزيونية الجديدة. وقال في تصريح خاص ان مسلسل “روتين” يمثل احدى مفاجآت الدورة الرمضانية” مشيرا إلى ان مضامين تلك المفاجأة تتحرك في اطار مجموعة من المعطيات اولها النص الثري ثم مجموعة النجوم والتي يأتي في مقدمتها النجم القدير محمد المنصور الذي يعود إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب. بالإضافة إلى الثنائي النجمة الهام الفضالة الفنان المتميز خالد امين. وايضا الخدمات الانتاجية العالية المستوى التي امنت من قبل “عدسة” و “سينماجيك” لتقديم هذه التجربة الدرامية المرتقبة.
وقال الفنان المخرج عيسى ذياب: مسلسل “روتين” يمثل جانبا من مفردات القراء في الدراما الكويتية بشكل خاص والخليجية بشكل عام. وانا سعيد لأن اكون جزءا من تلك التجربة المرتقبة. حيث استطيع التأكيد بأن جيلي من الفنانين والمخرجين يشعر بثقل المسؤولية المناطة به من اجل تكملة مسيرة اجيال من الرواد والمبدعين الذين ساهموا في نهضة الدراما الكويتية والخليجية على حد سواء.
ويستطرد المخرج عيسى ذياب: نص شديد الذكاء ذلك الذي كتبه السيناريست على دوحان عبر مسلسل – روتين – الذي ذهب إلى تحليل تلك المفردة وابعادها النفسية على جميع الشخصيات في هذا العمل الثري بالمضامين والشخوص والأحداث التي تظل تتسارع وتتقاطع.
وكمل المخرج عيسى ذياب قائلا: العمل مع الكبار يفجر اقصي درجات الابداع الفني. وامام هذا الكم المتميز من النجوم وايضا الكوادر الفنية والتقنية تأتي الدعوة للذهاب إلى مناطق اضافية من التجديد والابتكار وهو ما يخلق حالة من التحدي واستفزاز الذات للكينونة بمستوى التجربة ومضامينها التي تعتمد على الجوانب الإنسانية البحتة. كما أثمن الثقة العالية لفريق العمل من الفنانين والفنيين. وأشيد بالدعم الذي تقدمه شركة – عدسة – والمنتج عبدالله بوشهري وايضا سينماجيك والتي تشكل اسنادا اضافيا حقيقيا كبيرا. وفي المحطة الأخيرة قال المخرج عيسى ذياب – روتين – من تلك الأعمال الدرامية التي تأخذك إليها عبر شخوصها والمباراة العالية المستوى في التمثيل من قبل تلك الصفوة المتميزة من النجوم مما يمثل وجبة فنية عالية المستوى وهي اجمل هدية نقدمها لجمهور الدراما الخليجية في شهر رمضان المبارك. مسلسل وفريق: مسلسل روتين انتاج عدسة وسينما مجيك منتج: عبدالله بوشهري تأليف الكاتب: علي الدوحان اخراج: عيسي ذياب مدير ادارة الإنتاج احمد عبدالله، مخرج منفذ عبدالله مشعل، مساعد مخرج انوار الرمضان، مدير الاضاءة والتصوير محمد سليمان، مهندس الديكور خالد بوصخر، تمثيل محمد المنصور والهام الفضالة وخالد امين وهند البلوشي وشيماء علي وأحمد السلمان وأحمد ايراج وغدير السبتي ومها محمد وناصر عباس وأمل محمد ومحمد الحلاق وأريج العطار والأطفال مشاري الكندري واحمد بن حسين.

إلى الأعلى