الإثنين 21 أغسطس 2017 م - ٢٨ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “النفط العُمانية للتسويق” تقيم حفل الإفطار السنوي لمُوظّفيها
“النفط العُمانية للتسويق” تقيم حفل الإفطار السنوي لمُوظّفيها

“النفط العُمانية للتسويق” تقيم حفل الإفطار السنوي لمُوظّفيها

اقامت مؤخرا شركة النفط العُمانية للتسويق (نفط عُمان) حفل افطار لموظّفيها وعائلاتهم وذلك تأكيد من الشركة بالتزامها بإشراك مُوظّفيها في فعاليات اجتماعية تُعزّز من علاقاتهم خارج نطاق العمل في بيئة تدعم التطوّر والازدهار.
وأعرب المهندس عمر بن سالم قطن، الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق “نفط عُمان” عن أهمية دور العائلة والمُجتمع في تحفيز الأفراد لتحقيق المزيد من الإنجازات، حيث قال: إنّ العائلة هي سندنا الأعلى والحضن الذي نلجئ إليه دائماً، وهي مصدر إلهام لكافة أفرادها. ومن هذا المُنطلق، فإنّنا نولي مُوظفينا أهمية كبيرة باعتبارهم أساس نجاحنا وتقدّمنا كعائلة واحدة، خاصة وإنّ استراتيجيتنا تقوم على اهتمامنا الذي يتعدى الوقود وقد تمكّنا من تأكيد ذلك من خلال برامج تدريبية لتحفيز مُوظّفينا على تحقيق إنجازات مُتميّزة وفريدة.
واستطرد قطن قائلاً: إنّنا على ثقة بأن ما ينقله مُوظّفونا للمُساهمين من اهتمامٍ ومستوى عالي من الخدمات سيتُؤكّد على مكانتنا الريادية في هذا القطاع. وإني جدّ فخور بولاء جميع العاملين في ’نفط عُمان‘ ومُساهمتهم في تحويل أهداف الشركة وتطلّعاتها الى واقعٍ ملموس يتمثّل في النمو، الأمر الذي ينمّي حس الانتماء لديهم ويُشجّعهم على العمل معاً نحو غدٍ أفضل.
الجدير بالذكر، أن حفل إفطار نفط عُمان السنوي لهذا العام قد نُظّم في نادي ملعب الموج للجولف وشمل عدداً من الأنشطة والألعاب الترفيهية للضيوف من كافة الأعمار، تلى ذلك توزيع هدايا تذكارية للحضور.

إلى الأعلى