الثلاثاء 17 يناير 2017 م - ١٨ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في بطولة أبوظبي للبولينج .. الذهب يعانق البوسعيدي في فئة المحترفين والخروصي في فئة الشباب
في بطولة أبوظبي للبولينج .. الذهب يعانق البوسعيدي في فئة المحترفين والخروصي في فئة الشباب

في بطولة أبوظبي للبولينج .. الذهب يعانق البوسعيدي في فئة المحترفين والخروصي في فئة الشباب

رسالة أبوظبي ـ من طالب البلوشي:
توج لاعب منتخبنا الوطني للبولينج غالب البوسعيدي ببطولة أبوظبي الرمضانية للبولينج في فئة المحترفين، وفي فئة الشباب حصل لاعب منتخبنا الوطني حسن الخروصي بالمركز الأول بعد أن قدم لاعبي منتخبنا الوطني أداء جيد في مختلف المسابقات والتي أقيمت في مركز أبوظبي للبولينج بدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة مجموعة من أبرز لاعبين على المستوى الخليجي والإقليمي.
نظام البطولة جاء بنظام المحاولات حيث تأهل غالب البوسعيدي ضمن 16 لاعبا لمشاركة في الأدوار النهائية، وذلك على مدار يومين حيث شارك البوسعيدي في فئة المحترفين لمدة يومين حيث جرت المنافسة في يومها الأول من خلال 8 أشواط وفي اليوم الثاني جرت المنافسة في على 6 أشواط وتمكن البوسعيدي من التتويج بالذهب في هذه الفئة. وفي فئة الشباب شارك لاعب منتخبنا الوطني حسن الخروصي حيث جرأت المنافسة بنفس نظام فئة المحترفين حيث بلغ الخروصي الأدوار النهائي ضمن 16 أفضل لاعب وتنافس على المركز المتقدمة وتمكن الخروصي من إحراز لقب فئة الشباب بعد منافسة قوية مع المشاركة.
وعن ذلك قال الشيخ سعيد بن راشد القتبي رئيس اللجنة العمانية للبولينج: تأتي هذه المشاركة ضمن خطة اللجنة العمانية للبولينج للمشاركة في البطولات المحلية والإقليمية وتكللت هذه المشاركة بالتتويج باللقب في فئة المحترفين والشباب، ويعتبر هذا التتويج أضافة إلى مسيرة اللجنة العمانية القصيرة التي لا تتجاوز العاميين حيث تمكن لاعبي منتخبنا الوطني من تحقيق مجموعة من الإنجاز على مستوى لعبة. وأضاف: نقدم بالشكر الجزيل إلى وزارة الشؤون الرياضية وإلى معالي الوزير الموقر على دعم اللجنة العمانية للبولينج والتي بدأت ترسم ملامح الإنجازات في فترة وجيزة ومن هذا المنطلق نأمل أن تتواصل الجهود الرامية إلى تطوير لعبة البولينج في السلطنة.

إلى الأعلى