الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م - ١٥ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / تعليمية الداخلية تحتفل بيوم المُعلّم
تعليمية الداخلية تحتفل بيوم المُعلّم

تعليمية الداخلية تحتفل بيوم المُعلّم

كتب ـ سيف الهطالي:
احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الداخلية بتكريم مجموعة من المٌجيدين في الحقل التربوي من المعلمين والوظائف المساندة لها وذلك في الاحتفال السنوي بمناسبة يوم المعلم والذي أقيم بمسرح مركز نزوى الثقافي. رعى الحفل معالي الشيخ محمد بن سعيّد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية وبحضور سعادة الشيخ الدكتور خليفة بن حمد السعدي محافظ الداخلية وعدد من المسؤولين والمهتمين في هذا الجانب.
بدأ الاحتفال بتقديم النشيد الترحيبي الذي قدّمه طلاب مدرسة مدينة العلم للتعليم الأساسي، عقب ذلك ألقى ناصر بن علي الخياري المدير العام المساعد للتخطيط وتنمية الموارد البشرية و تقنية المعلومات كلمة المديرية بهذه المناسبة أشار فيها إلى إن الاحتفاء بالمعلم نابع من سمو الرسالة التي يضطلع بها، والمكانة العليّة التي يحتلها في النفوس، فالعلماء والأطباء والمهندسون والأدباء وغيرهم من المبدعين والمخترعين ما هم إلا من صنع يده، فقد كانوا براعم نمت وترعرعت في أحضان فكره، فغدت ثماراً يانعة أغدقت على العالم ينابيع المعرفة، وفيوض الآداب، من هنا كان المعلم صاحب رسالة يستشعر عظمتها ويؤمن بأهميتها، ولا يضن على أدائها، ويستصغر كل عقبة قد تحول دون بلوغ أهدافها.
عقب ذلك قام معالي راعي الحفل بتكريم المُجيدين في الحقل التربوي بهذه المناسبة، حيث شمل التكريم أكثر من مائة وستين من المعلمين والإداريين والأخصائيين بمختلف التخصصات.

إلى الأعلى