الأحد 26 مارس 2017 م - ٢٧ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / القناص يحصل على المركز الأول والوحدة ثانيا
القناص يحصل على المركز الأول والوحدة ثانيا

القناص يحصل على المركز الأول والوحدة ثانيا

في ختام فعاليات المسابقة الثقافية الرمضانية لفريق الجانب الشرقي بفنجاء
أقيمت مساء أمس الأول على مسرح مدرسة فنجاء أمسية ختام المسابقة الثقافية الرمضانية التي أقامها نادي فنجاء بالتعاون مع فريق الجانب الشرقي الرياضي ضمن فعاليات برنامج شبابي 2014.
رعى فعاليات الأمسية رئيس اللجنة الشبابية بالنادي أحمد الفارسي بحضور يعقوب الراشدي أمين سر النادي وعدد من رؤساء الفرق الاهلية وجمع غفير من المهتمين بالشأن الثقافي في الولاية.
بدأت الأمسية بكلمة ألقاها إدريس الراشدي رئيس فريق الجانب الشرقي بدأها بالترحيب براعي الأمسية وأشاد بالجهد والعمل المبذول من قبل اللجنة المنظمة للمسابقة لفريق الجانب الشرقي مشيراً إلى أن اقامة هذه المسابقات لها دور ايجابي في الارتقاء بالعمل الشبابي لأبناء الولاية خصوصا في الجانب الثقافي، كما أشار في كلمته إلى أهمية أن تلعب الفرق الأهلية جميع الأدوار المهمة في المجتمع التي من خلالها يرقى بشبابه، وختم كلمته بتوجيه كلمة شكر وتقدير لوزارة الشؤون الرياضية على الدعم المادي والمعنوي الذي تقدمة للأندية. بعدها قدم المنشد محمد الفارسي أنشودة عن الأم نالت استحسان الحضور. بعد ذلك أقيمت الجولة الختامية للمسابقة الثقافية والتي تأهل لها كل من فريق القناص الذي يضم كلا من: مبارك الشامسي ، سباع البدوي ، أمجد الهدابي ، أحمد القصابي ، الفراهيد المالكي، وفريق الوحدة الذي يضم كلا من: وليد السيابي ، نبيل السيابي ، علي السيابي ، ماجد السيابي ، يوسف السيابي، حيث طرح على الفرق المشاركة عشرون سؤالا تنوع في مضامينه وموضوعاته لحسم وتحديد الفرق الفائزة، وقد أسفرت المسابقة عن فوز فريق القناص بالمركز الأول برصيد 12 نقطة ، فيما حصل فريق الوحدة على المركز الثاني برصيد 11 نقطة.
وفي الختام قام راعي الأمسية بتكريم الفائزين في المسابقة واللجان المنظمة للمسابقة والجهات الراعية.

إلى الأعلى