الإثنين 27 مارس 2017 م - ٢٨ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / البكري و بدر بن حمد يستقبلان امين عام لجنة الحزب الشيوعي الصيني
البكري و بدر بن حمد يستقبلان امين عام لجنة الحزب الشيوعي الصيني

البكري و بدر بن حمد يستقبلان امين عام لجنة الحزب الشيوعي الصيني

مسقط – العمانية : استقبل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة امس لي جيانهوا أمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني لمنطقة نينغشيا الذاتية الحكم لقومية هوي
والوفد المرافق له .
تم خلال الزيارة بحث أوجه التعاون بين الطرفين في مجال التعليم والتدريب المهني والتأكيد على أهمية توقيع مذكرة للتفاهم بين الجانبين لتعزيز العلاقات في مجالات التشغيل والتعليم التقني والمهني.
وقد أثنى الوفد الصيني على الجهود التي تبذلها السلطنة في مجال التشغيل وعلى قدرة القطاع الخاص على تشغيل أعدادا كبيرة من القوى العاملة الوطنية .
كما استقبل معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية ظهر امس بمكتبه معالي لي جيان هوا أمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني بمنطقة نيتغشيا.
تم خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين وتبادل وجهات النظر حول سبل دعمها وتعزيزها بما يثري علاقات التعاون وتنوعها في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك وبما يعود بالمنافع المتبادلة.
حضر المقابلة سعادة السفير الشيخ سالم بن عبدالله برهام رئيس دائرة شرق آسيا وسعادة ووجيو هونغ سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى السلطنة وعدد من المسؤولين بوزارة الخارجية والوفد المرافق للضيف الصيني .

إلى الأعلى