الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م - ٨ صفر ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “غرفة البريمي” تستضيف ندوة (الفرص الاستثمارية بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم)
“غرفة البريمي” تستضيف ندوة (الفرص الاستثمارية بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم)

“غرفة البريمي” تستضيف ندوة (الفرص الاستثمارية بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم)

البريمي ـ الوطن:

أقامت هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم أمس ندوة حول “الفرص الاستثمارية بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم” والتي تأتي ضمن سلسلة ندوات تنظمها الهيئة بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان والتي أقيمت في فرع الغرفة بولاية البريمي، حضر الندوة عدد من رجال الأعمال والمهتمين بالمحافظة.
وتضمنت الندوة عروضا مرئية استعرضت مزايا وحوافز الاستثمار في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وما تتمتع به من مقومات جغرافية وسياحية واقتصادية وبيئية بالإضافة الى الاعفاءات الضريبية وسهولة إطلاق الأعمال الاستثمارية والاستفادة مما تتمتع به من مقومات.
وقام مختصو الهيئة بعرض عدد من ابرز المشاريع التي تنفذ في المنطقة وكذالك المشاريع الخدمية ومشاريع البنية الاساسية التي اكتملت والتي هي قيد التنفيذ.
وقال زاهر بن محمد الكعبي رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة البريمي “تأتي هذه الندوة لتعزيز مفاهيم الاستثمار والتعريف بالفرص الاقتصادية المتاحة بالمنطقة وكذلك لتسليط الضوء على ابرز المشاريع الجديدة بالمنطقة والقطاعات الواعدة للاستثمار، وشهدت الندوة مداخلات عديدة من اصحاب وصاحبات الاعمال حول جوانب الاستثمار المختلفة بالمنطقة وآلية المشاركة في المناقصات التي تطرحها المنطقة في مختلف المجالات والدخول في المشاريع او الاستفادة من التسهيلات المالية التي توفرها بعض البنوك وكانت الندوة في مجملها ومناقشاتها مثرية وقيمة”.
وفي ختام الندوة تم فتح النقاش حول آلية الاستثمار والاستماع الى مداخلات الحضور والاجابة على استفساراتهم وتوضيح كيفية الاستفادة من مزايا المنطقة وما توفره المنطقة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

إلى الأعلى